الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2011

فيديو تعذيب وتعليق وضرب مبرح لأثنين من اللصوص فى الوادى الجديد


تمكن أهالى قرية القصر الإسلامية بالوادى الجديد، من القبض على اثنين من اللصوص، وقاموا بربطهما بالحبال وتعليقهما على أعمدة الإنارة بمنصة مدخل شارع الكويت وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب المبرح، فقام عدد من أعضاء اللجان الشعبية بالقرية باحتجازهما لحين وصول قوات الشرطة من قسم شرطة الداخلة وتحرر المحضر رقم 1542 جنح الداخلة لسنة 2011م .




بدأت الواقعة مساء أمس بعد قيام عدد من أفراد القرية من ضبط لصين يقومان بسرقة معدات إنشاء من أحد المواقع بالقرية وبمجرد انتشار الخبر تجمهر الأهالى حولهما، ورفضوا تسليمهما للشرطة وذلك حتى لا يتم إطلاق سراحهما، كما حدث قبل ذلك مع بلطجية تم القبض عليهم بنفس الطريقة، وقد تم القبض على كل من "أحمد .ص .أ" (26 سنة) نجار مسلح و"أحمد .أ.ش" (24 سنة) حداد.



وقام الأهالى باصطحابهما لأحد نواصى القرية وأوسعوهما ضربًا وقاموا بربطهما بالحبال وعلقوهما فى أعمدة الإنارة، وتوجه البعض منهم لمقر سكن اللصين وبتفتيشهما تم العثور على معدات كاملة مسروقة من بينها أوناش للرفع، اعترف اللصوص بسرقتها أمس وأرشدا عن شركاء لهما فرفض الأهالى تسليمهما إلا بعد القبض على الباقين.

واستمر تعليق اللصين على الأعمدة طوال الليل حتى قرب الفجر، وقامت الشرطة بالقبض عليهما وتحرر المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Excellent site you have here but I was curious about
if you knew of any community forums that cover the same topics
talked about here? I'd really like to be a part of group where I can get feedback from other experienced people that share the same interest. If you have any recommendations, please let me know. Bless you!

Check out my weblog automatske