الخميس، 16 يونيو 2011

ضبط 40 من الهاربين وحائزي المخدرات بالزاوية الحمراء والقصيرين


تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية خلال حملة مكثفة من القبض علي 40 مسجلاً وهارباً من احكام بمنطقة القصيرين بالزاوية الحمراء والتي شهدت شوارعها مطاردات عنيفة بين العناصر الامنية من الجيش والشرطة والخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط 14 هارباً من أحكام قضائية مختلفة والقبض علي 21 آخرين بتهمة حيازة مخدرات واسلحة بيضاء. كما تم ضبط اثنين متلبسين بالاتجار بالمواد المخدرة احدهما بحوزته 5 كجم حشيش والآخر بحوزته 140 قرصاً مخدراً وثلاثة آخرين بتهم السرقة وترويع المواطنين وتم تحويلهم إلي النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.
وفي محافظات مختلفة تمكنت الكمائن والدوريات المشتركة للقوات المسلحة والشرطة من القبض علي 34 فرداً من البلطجية والخارجين عن القانون. حيث تم احالة 7 منهم إلي النيابة العسكرية لحيازة الاسلحة والذخائر واحالة 27 اخرين من مسجلي الخطر وحائزي الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من احكام قضائية والقيام باعمال البلطجة وترويع المواطنين إلي الشرطة المدينة والنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.
حيث تم القبض علي 15 لحيازة سلاح أبيض ومواد مخدرة بمناطق 6 اكتوبر. زهراء مدينة نصر. عين شمس. الخليفة. الساحل. التجمع الخامس. الشرقية والاسماعيلية و3 من المسجلين خطر بالتجمع الخامس والساحل. و5 لحيازة سلاح ناري بالاسماعيلية والدقهلية والغربية. و6 من الهاربين من السجون ومن تنفيذ احكام بالقاهرة وشمال سيناء. و3 بتهمة السرقة بالهرم و6 أكتوبر. و2 بتهمة قيادة سيارة نقل بدون "مستندات- لوحات معدنية" والسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل.

ليست هناك تعليقات: