الأربعاء، 29 يونيو 2011

إحالة أحداث الشغب بمنطقة الشرابية للنيابة العسكرية ( سامية وجارها "سيد" )القتيل تامر عبد المرضى

قررت نيابة حوادث شمال القاهرة، بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامى العام الأول للنيابات، إحالة التحقيقات فى أحداث الشغب بمنطقة الشرابية، والتى أسفرت عن مصرع مواطن بطلقتين نتيجة معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، إلى النيابة العسكرية، لتستكمل باقى التحقيقات مع المتهمين.

كشفت تحقيقات النيابة التى أجراها أحمد رشاد وكيل أول نيابات حوادث شمال القاهرة أن المشاجرة بدأت بين سامية وجارها "سيد" بسبب مياه الغسيل التى تتساقط على سيارته، فطلب منها جارها عدم تكرار ذلك مرة أخرى مهددها بالضرب، ونشبت مشادة كلامية بينهما، انتهت بقيام جارها بصفعها على وجهها أمام الجيران.

تبين أن الجارة قامت بالاتصال بشقيقها عزت صاحب معرض سيارات، فحضر إليها بصحبة ابنه محمد وأحد أقاربه يحيى جمال وبحوزتهم سلاح آلى وفرد خرطوش وسنج وطلقات 9 ملى، وقاموا بإطلاق نيران فى الهواء بطريقة عشوائية.

من خلال التحريات تبين أن المجنى عليه تامر عبد المرضى (34 سنة) كان يسير بالشارع متجها إلى عمله، فقام المتهمون بإصابته بطلقتين إحداهما بالعين اليمنى والأخرى بيده تسببت فى نزيف حاد أدى إلى وفاته. وبمناظرة الجثة تبين أنه مصاب بسلاح آلى مسروق من قسم الشرطة. أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وإرسال الأحراز التى تم ضبطها إلى النيابة العسكرية لتستكمل التحقيقات مع المتهمين حول الأسلحة المسروقة، واستخدامها فى ارتكابهم جرائم تروع أمن المواطنين.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

Thank уou for sharing your thoughts. I truly аpprecіate уour еfforts and І am wаiting for your further post thаnk yοu once
agaіn.

Hеre is my ωеbpage ...
unlock iphone 4

غير معرف يقول...

Informative article, exactly what I wanted to find.


my site :: Bench Craft Company advertising ideas for kids