الاثنين، 13 يونيو 2011

ضبط ٦ من المتهمين بإحراق محطة سكك حديد كوم حمادة،


تمكنت قوات الشرطة فى البحيرة، أمس، من ضبط ٦ من المتهمين بإحراق محطة سكك حديد كوم حمادة، خلال أحداث الشغب التى نفذها عدد من البلطجية، عقب علمهم بمصرع مسجل خطر على يد أمين شرطة أثناء منعه من اختطاف إحدى الفتيات، فيما تواصل جهودها لضبط باقى المتهمين.
قال مصدر أمنى لـ«المصرى اليوم» إن سبب تأخر القبض على باقى المتهمين هو تواجدهم فى مناطق ذات كثافة سكانية مرتفعة، مشيراً إلى أن الشرطة تحرص على عدم إطلاق النار عليهم، والقبض عليهم أحياء، وكذلك تحرص على عدم تعريض حياة باقى السكان للخطر.
كان اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن، تلقى إخطاراً من العميد عبداللطيف حمادة، مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوقوع أحداث شغب، وقيام بعض البلطجية بإحراق مبنى محطة القطار، عقب مصرع مسجل خطر على يد أمين شرطة، وتم إخلاء سبيل الأخير عقب سماع أقواله، والفتاة، والشهود.
وكشفت التحريات أنه أثناء تواجد أفراد الخدمة المعينة لحراسة المحطة، سمعوا صوت استغاثة صادرة من فتاة تدعى إكرام. م «١٩ سنة» تستنجد من محاولة اختطافها على يد ٤ من البلطجية، وتمكنت من الإفلات منهم والجرى ناحية مكتب أمن المحطة، وقام ٢ من أمناء الشرطة بحمايتها، إلا أن البلطجية لاحقوها، واعتدى عليها أحدهم.

ليست هناك تعليقات: