الأربعاء، 15 يونيو 2011

جماهير الاتحاد السكندرى تحول اللقاء مع وادي دجلة الى كارثة بعد هدف وادى دجلة الثانى

لقاء الاتحاد ودجلة ينتهي بكارثة .. وسيد البلد على وشك الهبوط
كتب: عبد الموجود سمير | الأربعاء: 15 يونيو 2011      الساعة 8:9 مساءً
جماهير الاتحاد السكندرى
انتهى لقاء الاتحاد السكندري وضيفه وادي دجلة دون أن يستكمل الحكم النمساوي المباراة، باقي الوقت المتبقي من الوقت بدل الضائع، إثر نزول جماهير الاتحاد لملعب المباراة عقب تسجيل وادي دجلة هدفه الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع .

وكانت النتيجة تؤشر مع نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم الاتحاد أولاً عن طريق أحمد جلال في الدقيقة الـ 29، بيد أن مصطفى طلعت عدل النتيجة للضيف قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة.

واحتسب الحكم خمس دقائق كوقت محتسب بدل ضائع للمباراة، وهو ما أعطى الأمل لجماهير الاتحاد التي تواجدت بكثافة في المدرجات لمساندة فريقها، في إحراز الهدف الثاني، لكن الصاعقة كانت في انتظارهم عندما نجح وادي دجلة من استغلال هجمة مرتدة وسجل هدفه الثاني في الدقيقة الـ 92 عن طريق علاء عيسى .

وعقب تسجيل دجلة لهدفهم الثاني، اندفعت الجماهير إلى أرض الملعب، معبرة عن سخطها على حال فريقها الذي بات أقرب الفرق المهدةة بالهبوط بعد توقف رصيده عند 19 نقطة، في المرتبة قبل الأخيرة، فيما عزز وادي دجلة من فرصه للبقاء بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة .

وشوهدت الجماهير وهي تبكي في أرض الملعب حزنا على فريقها، والحال الذي وصل إليه.

وستكون هذه الأحداث موضع دراسة أمام اتحاد الكرة وإمكانية استكمال البطولة من عدمه التي لم يتبق على نهايتها سوى ست جولات، أو استكمالها بدون جماهير، خاصة وأن المراحل المقبلة ستشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستكون نتيجتها فاصلة في تحديد هوية اللقب لأي منهما .

ليست هناك تعليقات: