الثلاثاء، 7 يونيو 2011

رفض الخواجة البرتغالي مانويل جوزيه قيام البعض بسن السكاكين على حسن شحاته

جوزيه يرفض الهجوم على شحاته ويعترف بإنجازاته


طالب البرتغاليالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال اجتماعه بنجوم المنتخب الوطني فور انتظامهم في تدريبات النادي الصباحية أمس بضرورة عدم اليأس وحرص على علاج اللاعبين السبعة وهم أحمد فتحي وسيد معوض وأحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وحسام غالي ومحمد ناجي "جدو" وأحمد حسن نفسيا عقب التعادل السلبي أمام جنوب إفريقيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2012 وفشله في التأهل إليها .

وناشد جوزيه اللاعبين السبعة بضرورة الخروج من تلك الأزمة سريعا والتركيز في المرحلة المقبلة متمنيا ألا يتأثر ذلك على اجتهاد اللاعبين مع النادي الأهلي خلال مبارياته القادمة سواء في الدوري العام أو بطولة دوري الأبطال الإفريقي خاصة وأن البداية ستكون أمام بتروجيت يوم الجمعة المقبل ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري العام.

ورفض الخواجة البرتغالي قيام البعض بسن السكاكين على حسن شحاته المدير الفني لمنتخبنا الوطني خاصة وأن المعلم حقق إنجازات لا حدود لها مع المنتخب الوطني ومن ثم فإنه لا يجوز لنا أن ننكر الدور الفعال الذي قام به شحاته في تحقيق الألقاب مع الفراعنة منذ توليه المسئولية. وناشد جوزيه الجميع بمساندة لاعبي المنتخب وعدم ذبحهم ومن ثم فإنه من الضروري على المسئولين تجديد دماء الفريق حتى تعود الكرة المصرية إلى سابق عهدها. حرص المدير الفني خلال المحاضرة التي استغرقت ما يقرب من 25 دقيقة كاملة للحديث عن مباراة المنتخب مع جنوب أفريقيا و مطالبة اللاعبين بنسيانها و طي صفحتها مع ضرورة العودة للانتصار المحلي من جديد لاسيماً أن الفريق مقبل على عدد من المباريات الهامة و الحساسة للغاية في بطولة الدوري العام.

و خلال المران الذي بدأ عقب انتهاء المحاضرة وضح على الدوليين خروجهم سريعاً من الأجواء الحزينة و ذلك من خلال تركيزهم في المران الخفيف الذي خاضوه، و أحاديثهم الجانبية مع الجهاز الفني و باقي اللاعبين.

وعقد محمد فكري الطبيب النفسي جلسة منفردة مع أحمد فتحي لاعب الفريق تحدث خلالها معه عن أمور كثيرة تضمنت عصبية اللاعب الزائدة خلال الفترة الأخيرة و التي دائماً ما تظهر أمام الجميع في المباريات من خلال اعتراضه على الحكام و مواقف أخرى كثيرة. وحضر مانويل جوزيه جزءاً من الجلسة و شارك في الحوار و ذلك أثناء التدريب الذي اكتفى فتحي بمشاهدته من على الدكة لإصابته بإرهاق في عضلة السمانة. من ناحية أخرى.. أثبتت الأشعة التي أجراها شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي إصابته بتمزق نسبي في العضلة الضامة ومن ثم فإنه بات على إثرها خارج حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم الحالي .



ليست هناك تعليقات: