السبت، 4 يونيو 2011

وائل الفيني، ضابط بمباحث قسم العامرية، اتهامه في قتل محمد شمس الدين الطالب بكلية الصيدلة.

أكد عبد الرحمن الجوهري المحامي، استجابة المستشار المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية، للبلاغ الذي كان قد تقدم به منذ أيام ضد وائل الفيني، ضابط بمباحث قسم العامرية، والذي اتهمه فيه بالشروع في قتل الطالب محمد شمس الدين بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة.


كشف الجوهري، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام" عن أنه قد فوجىء حال استدعاء الطالب من محبسه بناء على طلب نيابة العامرية لمواجهته بالضابط، بأن مأمور القسم وضباط المباحث قد قاموا بترحيله إلى السجن من جديد، رافضين تنفيذ قرار النيابة الذي يوجب عليها عرضه عليها. الأمر الذي تقدم بسببه الجوهري، ببلاغ جديد يتهم فيه مأمور القسم ورئيس المباحث ومدير أمن الإسكندرية بالتواطؤ مع الضابط المتهم لإخفاء جريمته.

بعرض البلاغ على المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية، قرر توجيه إتهام مباشر للضابط وائل، بالشروع في قتل طالب الصيدلة، واستدعاء المجني عليه من محبسه، حيث كان الضابط قد حرر محضرا نسب فيه للمجني عليه حيازة مخدرات على غير الحقيقة -بحسب قول الجوهري.

أكد الجوهري، أن حقيقة الواقعة تتلخص في أن الطالب كان يقود سيارته في ساعة متأخرة من الليل في الطريق السريع المؤدي لمتنطقة الكنج مريوط غرب الإسكندرية، وفوجىء بعدد من الأشخاص يحاولون استيقافه وهم يرتدون الزي المدني فظن أنهم بلطجية يحاولون قطع الطريق عليه لسرقته والسيارة ملكه فلم يتوقف وأسرع هاربا منهم إلا إنهم قد طاردوه مستخدمين سيارة شرطة(بوكس)، وهو الأمر الذي عندما أدركه المجني عليه من خلال المرآة توقف.

وأوضح الجوهري، أن الطالب فوجىء بالضابط يطلق الرصاص على السيارة قيادته مما تسبب في إصابته في عينه وفقئها بسبب الرصاصة ثم قام الضابط بعدها باحتجازه بقسم العامرية رغم أنه أخذ ينزف من عينه يوما كاملا حتى قام بتحويله إلى مستشفى العامرية بعد أن تحرر للطالب محضر بحيازة المخدرات. وكلف المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية مديرية أمن الإسكندرية بإحضار الضابط المتهم للمثول أمام النيابة للتحقيق فيما هو منسوب إليه

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Guide to Fluorescents indications

Here is my web-site lawyer search engine optimization
Stop by my web-site legal leads