الأربعاء، 15 يونيو 2011

محمود مصطفى "عفروتو" ::"علاقتي انتهت بالأهلي"

عفروتو :"علاقتي انتهت بالأهلي"

عفرتو
أكد محمود مصطفى "عفروتو" لاعب وسط الأهلي الشاب أنه سيضطر للبحث عن ناد آخر، في ظل عدم توافر فرصة اللعب مع الفريق الأول بصفة أساسية .

وكان اللاعب قد بدأ في الدخول في تشكيلة الفريق الأساسية مع تولي حسام البدري، وعبد العزيز عبد الشافي مسئولية الإشراف على الفريق، لكن مع قدوم مانويل جوزيه في يناير الماضي ابتعد اللاعب تماما عن المشاركة في ظل عدم اقتناع البرتغالي بمستوى اللاعب.

وقال عفروتو في تصريحات لقناة "مودرن حرية" اليوم الثلاثاء: كنت أتمنى التواجد طول العمر بالنادي الأهلي، ولكني كلاعب لدي طموحات شخصية لابد من البحث عن مستقبلي والبحث عن فريق أستطيع أن أظهر بها قدراتي الفنية، في ظل عدم توافر هذه الفرصة لي في النادي الأهلي.

ورغم أن المدير الفني البرتغالي أشكر العديد من اللاعبين الشباب أمثال أحمد نبيل "مانجا"، وضم أحمد حسن لتشكيلة الفريق في العديد من المباريات، إلا أنه أبعد الثلاثي أحمد شكري، وشهاب الدين أحمد، وعفروتو رغم تواجدهم مع الفريق طوال الموسم الماضي .

وطلب اللاعب الشاب من الجماهير الحمراء، أن تسامحه إذا ما رأته بقميص غير قميص الأهلي، وتمنى ألا تغضب منه لأنه يجد الطريق مظلما للوصول إلى الفريق الأول، وهو كلاعب لن يبقى على دكة البدلاء طول العمر .

وكان اللاعب قد اشترك مع فريق الأهلي الشاب في مباراة ودية أمام الداخلية، ولم يظهر أي من اللاعبين بالمستوى الذي يرضي مانويل جوزيه الذي كان موجودا في المدرجات، وغادر الملعب مع نهاية الشوط الأول.

وتأتي هذه التصريحات من اللاعب رغم أنه أكد في تصريحات سابقة له لو أنه بقي طول العمر على الخط، فلن يترك الأهلي، لأنه من الشرف له التواجد به.

وكشف اللاعب عن أنه يتبقى له في تعاقده مع الأهلي موسم واحد ما يعني أنه يمكنه التوقيع لأي ناد في يناير الماضي دون الرجوع للنادي الأهلي، رافضا الكسف عن هويته في حال مغادرة القلعة الحمراء، وعما إذا كان سيلعب لناد محلي أو الانتقال لأوروبا

يذكر أن اللاعب تلقى العديد من العروض الأوروبية أبرزها من فرنسا .

ليست هناك تعليقات: