الأربعاء، 15 يونيو 2011

سبب غضب عفروتو من الأهلي !!!!!!!!!!!

خاص - "السعودية" و"الداخلية" سبب غضب عفروتو من الأهلي

كتب: نيللي نبيل | الأربعاء: 15 يونيو 2011      الساعة 4:8 مساءً
عفروتو في لقاء الأمس
حاول korabia.com أن يتوصل لأسباب غضب لاعب الأهلي مصطفى سليم "عفروتو" من ناديه، والذي دفعه لإطلاق تصريحات نارية أمس أكد خلالها أن علاقته إنتهت بالنادي الأهلي، وهي التي كانت بمثابة الصدمة لمسئولي النادي الأحمر الذين مثلهم سيد عبد الحفيظ في عقد جلسة مع اللاعب قبل لقاء الداخلية الودي لتهدئته وطمأنته على مستقبله في النادي.

وخرج "عفروتو" بتصريحات صادمة أمس طالب فيها جماهير الأهلي أن لا تغضب منه إذا رأته مرتدياً قميص فريق آخر خلال الفترة القادمة، وذلك على الرغم من أن عبد الحفيظ كان قد جلس مع اللاعب قبل لقاء الداخلية وتحدثاً معاً في أجواء ودية للغاية.

وعلم korabia.com أن غضب اللاعب موجود بالفعل منذ فترة ليست بالقصيرة، وذلك لخروجه نهائياً من حسابات البرتغالي مانويل جوزيه الذي لم يقدر خطوته الجريئة بطلبه النزول للتدريب مع فريق الشباب بالنادي لضمان المشاركة ثم العودة للفريق الأول عندما يراه البرتغالي قادراً على ذلك.

ورغم ذلك، فإن غضب اللاعب تزايد خلال الفترة الأخيرة بشدة لسببين أولهما علمه بوصول عرض من قبل أحد أندية الدوري السعودي له، ورفض النادي مناقشته معه أو مشاورته فيه، بل أن بعض المقربين من اللاعب نقلوا عنه كلمة "إخفاء" العرض.

أما السبب الثاني، فيعود إلى لقاء أمس أمام الداخلية، والذي حضره جوزيه لتقييم مستويات اللاعبين واختيار الأفضل من بينهم لتدعيم الفريق الأول به خلال الفترة القادمة، ما أشعر اللاعب بأنه مازال محل إختبار، رغم أن لاعبين في نفس جيله يحسبهم الجميع على الفريق الأول، بغض النظر عن مشاركتهم في المباريات من عدمه.

ليست هناك تعليقات: