الاثنين، 20 يونيو 2011

اللواء محمد إبراهيم، - اللواء عادل طه اللقانى -المقدم وائل الكومي، -النقباء مصطفى الدانى , ومعتز العسقلانى، ومحمد سعفان

تستعد محكمة جنايات الإسكندرية اليوم، برئاسة القاضى إسماعيل سليمان وعضوية كل من يسرى سليمان، وجاد حلمى للنظر فى ثان جلسات قضية الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين فى الإسكندرية باستعداد أمنية مشددة بدأت بإلغاء العمل فى باقى الجلسات وإعلانها إجازة رسمية والسماح للصحفيين المتقدمين بتصريح مقدم إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة بتغطية المحاكمة وإتباع الإجراءات التى أعلنت بهدف تحقيق الأمن للمحكمة والحفاظ على سير العدالة.

كما بدأت الكردونات الأمنية تلتف حول شوارع المنشية بالمنطقة الكائنة فيها المحكمة خاصة بعد انسحاب عدد من اسر الشهداء من القضية بما يعطى فرصة للاشتباك بينهم وبين الأسر الأخرى التى رفضت التنازل عن القضية.

وكانت النيابة تحت إشراف المستشار ياسر رفاعى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية قد توصلت إلى مسئولية مدير أمن الإسكندرية السابق اللواء محمد إبراهيم، ومدير قطاع الأمن المركزى بالإسكندرية السابق اللواء عادل طه اللقانى عن قتل وإصابة عدد من المتظاهرين عن طريق التحريض والاشتراك، بالإضافة إلى تورط رئيس مباحث قسم رمل ثان المقدم وائل الكومي، ومعاونى مباحث أقسام شرطة دوائر (محرم بك، والجمرك، والمنتزه) النقباء مصطفى الدانى , ومعتز العسقلانى، ومحمد سعفان.

الجدير بالذكر أن الجلسة الأولى قد شهدت عدة مشاحنات بين المحامين وقيام بعضهم بإلقاء الأحذية على الضباط داخل القفص الأمر الذى أدى إلى قيام القاضى برفع الجلسة أكثر من مرة.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

obviouslу likе your web-ѕite but you neеd to
take a loοk at the spеlling οn sеveral of your posts.

Many of them arе rife with sρеlling issues
аnd І tο find it vеrу troubleѕome to tеll the
reality on the оther hand I will certaіnly
come agаin agaіn.

Mу site - vodafone unlock iphone

غير معرف يقول...

I loved as much as you will receive carried out right here.
The sketch is tasteful, your authored subject matter stylish.
nonetheless, you command get bought an edginess over
that you wish be delivering the following.
unwell unquestionably come further formerly again since exactly the same nearly very often inside case you shield this hike.


Feel free to surf to my webpage: dishwasher repair Clearwater (www.youtube.com)