الثلاثاء، 14 يونيو 2011

لاعب الأهلى الشهير "مصطفى عفروتو"،مشاجرة بين والده وخاله المسجل خطر تنتهى فى نيابة الزاوية الحمراء


أمر محمد بركات رئيس نيابة الزاوية الحمراء بسكرتارية عماد شعبان، بإخلاء سبيل كل من "خال" و"والد" لاعب الأهلى الشهير "مصطفى عفروتو"، وذلك بعد مشاجرة بالأسلحة النارية دارت بينهما، بعدما اتهم والد عفروتو "الخال" بسرقة تليفونه المحمول، وطلب منه عدم دخول منزله مرة أخرى، وعايره بأنه مسجل خطر ويسىء إلى سمعة عائلته، فتم إخلاء سبيلهما بعد تصالح الطرفين أمام النيابة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من والد اللاعب "عفروتو"، يتهم فيه شقيق زوجته بسرقة تليفونه المحمول من داخل منزله، والاعتداء عليه بالضرب إثر مشاجرة قامت بينهما لمطالبة الأول بعدم دخول خال "عفروتو" إلى منزله بسبب اعتياده على سرقة أشياء من منزله.

بإجراء التحريات تبين أن خال "عفروتو" مسجل خطر، وأنه تشاجر مع الوالد بعدما اتهمه بسرقة تليفونه المحمول، وطلب منه عدم الحضور إلى منزله لأنه مسجل خطر، واعتاد سرقة أشياء من داخل المنزل، وتطورت المشاجرة بينهما، إلى أن تبادلا إطلاق النار على بعضهما فى الهواء على سبيل الترهيب، ولم يصب أى منهما، مما دفع والد عفروتو لتحرير محضر ضد المتهم، إلا أن أفراد العائلة، وعلى رأسهم اللاعب "مصطفى عفروتو" حضروا إلى النيابة، وأقنع اللاعب "والده" و"خاله" بإتمام عملية الصلح بينهما، فأمرت النيابة بإخلاء سبيل الطرفين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وطلب صحيفة الحالة الجنائية لخال عفروتو.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

І think thіs iѕ amοng the moѕt sіgnіficant infоrmation fοг mе.
Anԁ i'm glad reading your article. But should remark on some general things, The website style is wonderful, the articles is really nice : D. Good job, cheers

My blog ... unlock apple iphone
Also see my webpage - unlock iphone 4