الجمعة، 3 يونيو 2011

"حسام محمد"، أمين شرطة من قوة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء تعرض لمحاولة اعتداءمن أقارب متهم


لم يجد أهالى أحد المتهمين المقبوض عليه بقسم شرطة الزاوية الحمراء، وكان بحوزته سلاح أبيض، سوى أن تعرضوا لأمين شرطة بالقسم أثناء عودته لمسكنه وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، اعتقادا منهم أنه وراء القبض على المتهم.



أسرع ضباط الشرطة لإنقاذ أمين الشرطة من أيدى الأهالى، فقذفوهم بالحجارة وفروا هاربين، ليتجمعوا أعلى كوبرى أبو وافية ويطلقون الأعيرة تجاه القسم من أعلى، فتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.



البداية كانت أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء فتم ضبط أحد الأشخاص يدعى "مصطفى. إ. ع" (23 سنة)، وبحوزته سلاح أبيض، فتم اقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالته إلى النيابة العسكرية التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.



وأثناء عودة "حسام محمد"، أمين شرطة من قوة مباحث القسم، إلى مسكنه بالمنطقة، تعرض له عدد وأهالى ال وحاولوا الاعتداء عليه بالأسلحة النارية والبيضاء، لاعتقادهم بأنه وراء ضبط المتهم، وما إن تم إخطار رجال المباحث أسرعوا إلى محل الواقعة، وأثناء ضبط المتهمين الذين اعترضوا طريق أمين الشرطة، فوجئوا بهم يلقون الحجارة عليهم وفروا هاربين.



كما تجمع أهالى المتهم مرة أخرى وبصحبتهم عدد من المواطنين أعلى كوبرى أبو وافية وأطلقوا الأعيرة النارية من أعلى الكوبرى تجاه ضباط الشرطة المتواجدين فى المقر المؤقت لقسم الشرطة أسفل الكوبرى، فتم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، والذى أمر بسرعة تشكيل حملة أمنية لملاحقة المتهمين مرتكبى الواقعة وضبطهم.



على الفور، تم استهداف المتهمين فى مأمورية أسفرت عن ضبط كل من "مصطفى. ص. ع" (34 سنة) مسجل خطر، وبحوزته فرد خرطوش، و"محمود. ص. ع" (27 سنة) سبق ضبطه فى قضية مشاجرة، وبحوزته فرد خرطوش، و"مصطفى. ن. س" (32 سنة)، مسجل خطر وهارب من سجن أبو زعبل فى قضية مخدرات، وبحوزته سنجة كبيرة الحجم، و"أحمد. ص. ع" (28 سنة) سبق ضبطه فى قضية مشاجرة، وبحوزته سنجة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.



ليست هناك تعليقات: