الأربعاء، 1 يونيو 2011

فيلم Bridesmaids بطولة كريستن ويغ، وتيري كروز، وجيسيكا سانت كلير.

 

Bridesmaids.. كوميديا جديرة بالنساء

الأربعاء، 01 حزيران/يونيو 2011، آخر تحديث 17:59 (GMT+0400)
لقطة من فيلم Bridesmaids
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) - خلال السنوات الأخيرة، شاهدنا أفلاما مثل Step Brothers، وI Love You Man، وBorat، يلعب فيها الممثلون الذكور دور البطولة، بينما لم يكن للنساء نصيب سوى الأدوار الثانوية، غير أن فيلم Bridesmaids، وهو من إنتاج 2011، يأتي ليرجح كفة الممثلات هذا العام، ويضعهن في الصفوف الأمامية.
هذا الفيلم، الذي كتبته آني مومولو وكريستن ويغ، لا يشبه أبدا الأفلام التي عهدناها لكل من ساندرا بولوك وجينيفر أنيستون وكاثرين هيغل، خلال السنوات الأخيرة، بل هو يعادل أفلاما لممثلين لم يحظوا بنصيب كاف من الشهرة، مثل أبطال فيلمي Wedding Crashers، وThe Hangover.
يحكي الفيلم قصة آني، الشابة التي تعمل في محل للمجوهرات، والمرتبطة عاطفيا وجسديا بشاب جذاب، والتي لا تمانع فكرة عدم الزواج منه، والإبقاء على هذه العلاقة كما هي.
غير أن الأمور تتغير عندما تعلن صديقة آني، ليليان، نيتها الزواج، وتلتقي بشقيقة العريس، هيلين، لتبدأ المنافسة بينهما على لقب وصيفة العروس.
ويصف النقاد هذا الفيلم بأنه واحد من أكثر الأفلام كوميدية، فالمخرج بول فيغ يسعى من خلال عناصر الفيلم ومشاهده التركيز على انسيابية الكوميديا في العمل السينمائي وعفويته، بدلا من الاعتماد على نجوم كوميديين أو مواقف كوميدية بعينها.
وقد بلغت ميزانية الفيلم نحو 32 مليون دولار، وحصد خلال الأسبوع الأول لافتتاحه في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 26 مليون دولار.
ويلعب دور البطولة في الفيلم كل من كريستن ويغ، وتيري كروز، وجيسيكا سانت كلير.

ليست هناك تعليقات: