الجمعة، 10 يونيو 2011

الاسماعيلي بعد هزيمته من طلائع الجيش 1/ صفر يقرر ألأنسحاب من الدورى

صرح المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة الاسماعيلي ان ناديه سيتقدم بطلب رسمي للانسحاب من مسابقة الدوري، بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق منذ بداية الموسم – حسب رأيه.


وقال الكيلاني "سنجتمع في مجلس الإدارة خلال ساعات لإرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة بالانسحاب من الدوري، وفي حال عارض مجلس الإدارة هذا القرار سأستقيل على الفور".

وأضاف "اتحاد الكرة قام بمهزلة الخميس عندما اعلن ان حكاما أجانب سوف يديرون لقاء الاسماعيلي والجيش، وفوجئنا بفهيم عمر يدير المباراة".

وأضاف "تعرضنا لظلم في مباراة طلائع الجيش باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة اطاحت بآمال الاسماعيلي في المنافسة على اللقب".

وعلم مراسل Yallakora.com - عبر الهاتف - من أغلبية اعضاء مجلس ادارة النادي انهم وافقوا على قرار انسحاب الاسماعيلي من مسابقة الدوري العام.

أبو الحسن يؤكد

من جهته أكد رئيس مجلس ادارة الاسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن ان المجلس قرر الانسحاب من مسابقة الدوري بسبب ما يتعرض له فريق الكرة من عدم عناية اتحاد الكرة بتعيين حكام أجانب حسب طلب النادي الساحلي.

وأكمل "تحدثنا مرارا وتكرارا عما نتعرض له من ظلم تحكيمي ولكننا سئمنا".

وأضاف "فهيم عمر ألغى هدفا صحيحا للفريق امام الزمالك وهدفا اخر امام نفس الفريق في الاسماعيلية وعانينا كثيرا في مباريات الانتاج والمصري وغيرها".

وشدد "إذا تعرضنا لضغوط للرجوع عن القرار فاستقدم باستقالتي ولن أكمل المهمة مع الاسماعيلي. لا داعي لاكمال المسابقة طالما ان هناك نية ان يحصل فريق بعينه على بطولة الدوري".

يذكر ان الزمالك كان قد سبق واتخذ قرارا بالانسحاب من الدوري للسبب ذاته، قبل ان يتراجع عن هذا القرار بعد ذلك.

ليست هناك تعليقات: