الخميس، 9 يونيو 2011

وفاة "هند الفاسي" مقتولة.على يد زوجها الأمير ترك بن عبد العزيز، قضية تفجرت من جديد عقب ثورة 25 يناير


المصري اليوم:

أفردت صحيفة "المصري اليوم" القاهرية مساحة واسعة من صفحتها الرئيسية لقضية أثارت كثيراً من الجدل، تحت عنوان: تحقيقات سرية حول وفاة "هند الفاسي" مقتولة.
وقالت الصحيفة: حصلت "المصري اليوم" على نصوص وتفاصيل التحقيقات السرية التي تجريها النيابة العامة، في قضية وفاة الأميرة هند الفاسي، زوجة الأمير ترك بن عبد العزيز، إثر بلاغ قدمته أسرة هند عقب ثورة 25 يناير/ كانون الثاني، يطالب النائب العام بإعادة التحقيق في القضية، واتهام زوج الراحلة ونجلها بقتلها.
يتهم البلاغ صراحة الأمير ترك ونجله، ومباحث أمن الدولة، وحبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وحسني مبارك، رئيس الجمهورية السابق، ومدير أمن فندق موفنبيك، بالضلوع والتغطية على الجريمة، التي يقول البلاغ إنها تمت بحقنة "مورفين" مميتة، وليس بهبوط في الدورة الدموية، ويطالب باستخراج جثتها لإعادة تشريحها وتحديد السبب الفعلي للوفاة.
وحسب التحقيقات الجديدة، فإن الأمير ترك أعلن وفاة زوجته داخل مستشفى الوادي، لكن شقيقها علال، الذي توجه إلى المستشفى لم يقتنع بسبب الوفاة، واشتبك مع الأمير ترك، واتهمه بقتلها وتزوير شهادة الوفاة، وفوجئ بعدها بسكرتير السفارة السعودية يحرر محضراً يتهم علال بالاعتداء على الأمير وشقيقته سماهر، فقدم بدوره بلاغاً في نيابة جنوب الجيزة، يتهم ترك بالقتل.
وفى اليوم التالي، تم اختطاف علال وترحيله في عملية اشتركت فيها وزارة الداخلية مع سلطات المطار يوم 23 أغسطس/ آب، وفى 25 أغسطس، حسب تسلسل الأحداث، اختطفت زوجة علال الفاسي، وأجبرت على توقيع تنازل عن المحضر الذي حرره زوجها لإغلاق القضية.
وفى 28 فبراير/ شباط الماضي قدم الدكتور ياسر الشناوي، محامى أسرة الفاسي، طلباً للمحامى العام لنيابات شمال الجيزة، يطلب إعادة التحقيق في القضية، وتم بالفعل الاستماع إلى أقوال علال الفاسي.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

Thank you for the good wгitеup. Ιt іn fact was a amusement account it.
Look aԁνаnced to far addeԁ аgreеable from уou!
Bу the way, how саn we сommunicate?



Check out my weblog jailbreak iphone

غير معرف يقول...

Wow that was strange. I just wrote an really long comment but after I
clicked submit my comment didn't appear. Grrrr... well I'm not writing all that
over again. Regardless, just wanted to say superb blog!


Stop by my webpage :: Bench Craft Company advertising techniques worksheet