الأربعاء، 1 يونيو 2011

تفاصيل جديدة فى حادث مقتل محفظ القرآن وزوجته 6‏ اشخاص دخلوا دائرة الاشتباه والزوجة طعنت بــ7طعنات بالصدر

تواصل اجهزة الامن بالجيزة جهودها لكشف غموض حادث مقتل زوجين عثر عليهما مقتولين بشقتهما بالهرم حيث توصلت المباحث الي‏6‏ اشخاص يشتبه في قيامهم بقتل الزوجين وهم من المسجلين خطر سرقات .
وذلك لاحتمال تورطهم في قتل الزوجين بدافع السرقة,وتوصلت اجهزة الامن بالاشتراك مع الامن العام الي كشف غموض الحادث من خلال الفريق الذي يقوده اللواء كمال الدالي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة والعميدان فايز اباظة مدير المباحث وجمعة توفيق رئيس المباحث. وكشفت التحقيقات عن ان الزوجة قتلت قبل الزوج واشار تقرير مفتش الصحة إلي ان الزوجة طعنت بــ7طعنات بالصدر والرقبة وعثر عليها مقتوله داخل غرفة نومها وان الزوج قتل بعدها بــ3ساعات وعلي الرغم من انه طعن طعنة نافذه الا انها لم تؤدي الي موته في الحال وانما الذي ادي الي وفاته هو قيام الجناه بوضع لاصق طبي علي فمه وهو الذي ادي الي موته مختنقا ولم يستطع مقاومة الجناه.
واضافت التحريات التي اشرف عليها اللواءان سيد شفيق مساعد مدير الامن العام للمنطقة المركزية ومحمود فاروق مفتش الامن العام أن الزوجة كانت قد تزوجت من القتيل منذ عامين وهي التي طلبته للزواج وبرهنت لاقاربها بأنه علي الرغم من ان سنها40 عاما وان القتيل لايزيد علي30 عاما الا انها اصرت علي الزواج منه ويعمل الزوج محفظا للقرآن وكان يتولي تحفيظها في الجلسات التي كانت يقوم فيها بتحفيظ السيدات.
وقد كشفت تحريات العقيدين محمد عبد التواب مفتش المباحث ومدحت فارس رئيس مب ديد الحرص لايقوم بفتح الباب لاي شخص الا بعد ان يتأكد من شخصيته وان الجناه استغلوا معرفة المجني عليه لهم وانهم دخلوا الي الشقة بطريق مشروع وقام الزوج باستضافتهم ويجري الآن فحص3 هواتف محمولة عثر عليها الرائد محمد الصغير معاون المباحث بجوار الجثة.

ليست هناك تعليقات: