الأربعاء، 23 مارس 2011

وفاة إليزابيث تايلور، ذات العيون البنفسجية والزرقاء عن 79 عاما The death of Elizabeth Taylor, the violet-eyed and blue for 79 years

وفاة كليوبترا الشاشة عن 79 عاما

الأربعاء، 23 آذار/مارس 2011، آخر تحديث 18:21 (GMT+0400)
 
تايلور.. كليوبترا الشاشة.. توفيت عن 79 عاما
تايلور.. كليوبترا الشاشة.. توفيت عن 79 عاما
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- توفيت الأربعاء الممثلة الأسطورية الأمريكية الجميلة التي عرفت بلقب "كليوبترا الشاشة" وحياتها المغامرة، إليزابيث تايلور، في مستشفى بولاية لوس أنجلوس.
وكانت تايلور قد أدخلت المستشفى قبل 6 أسابيع  لضعف في القلب، وهو المرض الذي عانت منه منذ سنوات عديدة، لكنها عانت مؤخراً من مضاعفات أخرى قبل أن تستقر في الأيام الأخيرة، حيث كانت تأمل بالعودة إلى المنزل، وفقاً لما قاله المتحدث باسمها.
وتايلور حصلت على جائزة الأوسكار مرتين، الأولى عن دورها في فيلم "باترفيلد 8" عام 1960، وأخرى عن دورها في فيلم "من يخاف من فرجينيا وولف؟" عام 1966.
وفي وقت سابق، أعلنت النجمة الأمريكية إليزابيث تايلور، التي تزوجت عدة مرات، على صفحتها الخاصة على موقع Twitter الاجتماعي، أنها ستجري عملية جراحية في القلب.
وكتبت تايلور على صفحتها: "العملية معقدة جدا، وتستوجب إغلاق أحد الأوردة المفتوحة باستخدام ملقط، من دون إجراء عملية قلب مفتوح، وبالتالي فإن قلبي سيصبح أفضل."
وأضافت النجمة الأمريكية: "أتمنى من الجميع الصلاة من أجلي، وسأبقيكم على اطلاع بشأن آخر أخبار العملية الجراحية."

ليست هناك تعليقات: