الثلاثاء، 21 يونيو 2011

القبض علي عصابة سرقة مساكن وسيارات الفنانين ولاعبي الكرة والمشاهير ( حكيم -يوسف معاطى-أحمد بلال


ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض علي مسجل خطر هارب من سجن وادي النطرون واثنين من أصدقائه بمنطقة 6 أكتوبر. تخصصوا في سرقة مساكن وسيارات الفنانين ولاعبي الكرة والمشاهير.. اعترف المتهمون بارتكاب 25 جريمة سرقة وأرشدوا عن أماكن "تصريفهم" للمسروقات فأحالهم اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة الي النيابة للتحقيق.
أفادت معلومات العقيد رضا العمدة مفتش مباحث وسط أكتوبر ان المسجل خطر "ابراهيم. س" "32 سنة" تمكن من الهرب أثناء الأحداث الأخيرة كون تشكيل عصابي خطر.
تبين للمقدم هاني درويش رئيس مباحث أول أكتوبر أن من بين ضحايا العصابة الفنان حكيم الذي سرقوا منزله والسيناريست يوسف معاطي واسماعيل يوسف مدرب نادي الاتصالات وأحمد بلال لاعب نادي سموحة ومحمد هوارة صاحب قرية الياسمين وسفير دولة سلوفاكيا وعدد كبير من سكان منطقتي مدينة 6 أكتوبر وكرداسة وأن مسروقاتهم من سيارات وأجهزة كهربائية ومشغولات ذهبية تعدت قيمتها المليون جنيه.
فور إخطار اللواء جمال عبدالباري مدير مباحث قطاع أكتوبر أمر بتكثيف التحريات حول المتهمين وتحديد أماكن اختفائهم فأعد العميد مجدي عبدالعال رئيس مباحث أكتوبر عدة أكمنة تمكن خلالها رئيس مباحث قسم أول أكتوبر ومعاونوه من القبض علي المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بجرائمهم وارتكابهم أكثر من 25 جريمة سرقة وأرشدوا عن أماكن تصريفهم للمسروقات.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

I'm curious to find out what blog platform you are working with? I'm
eхperiencing some small seсurity prοblems ωith mу latest blog and I would like
to fіnd ѕomethіng more sаfeguardеd.

Do you have аny solutions?

Feel free to viѕit my homepage :: unlock apple iphone

غير معرف يقول...

Hi there Dear, are you genuinely visiting this web site regularly, if
so after that you will definitely take pleasant experience.


Feel free to visit my web blog ... smart circle directv coupons