الخميس، 16 يونيو 2011

بالصور أناقة وأناقة طاغية أجمل 10 إطلالات لـ"بليك لايفلي" Pictures elegance and style tyrant 10 most beautiful views of the "Blake Lively


أناقة وأنوثة طاغيةبالصور أجمل 10 إطلالات لـ"بليك لايفلي"

ويشيد خبراء الموضة والأزياء دوماً بإطلالات "لايفلي" المميزة التي تلفت بها الانتباه وتسحر الألباب وخاصة بالمحافل الفنية التي ترصدها عدسات المصورين ، وقامت مجلة "ماري كلير" النسائية الأمريكية بتحليل أجمل 10 أزياء للنجمة بليك لايفلي من المركز العاشر إلى الأول.
المركز العاشر

المركز التاسع

ارتدت بليك ثوب من "ماركيزا" وتألقت به خلال افتتاح فيلم "وير ذا وايك ثينجز آر" ومن المعروف عنها أنها من الممثلات القليلات اللآتي يرتدين أثواب قصيرة بالحفلات وتتباهي بسيقانها الطويلتين .
المركز الثامن

خلبت "بليك"الألباب في حفل "معهد أزياء المرأة الأمريكية" عندما ارتدت ثوباً من تصميم "ماركيزا" بلون أزرق مذهل .
المركز السابع

المركز السادس

بدت بليك راقية وأنيقة من خلال إطلالة ناضجة من خلال فستان أسود طويل ، لكنها أضافت له بعض الخفة بقلادة رائعة .
المركز الخامس

المركز الرابع

أثبتت "بليك" قوة الثوب الأسود القصير ، وخاصة بعد أن أضافت إليه قرط مذهل وخاتم رائع بفص كبير من الزمرد .
وبدت "بليك" رائعة بهذا الفستان الذي كان من تصميم "دولتشي آند جابانا" فى افتتاح فيلم "شيرلوك هولمز" بنيويورك .
المركز الثالث

المركز الثاني

تألقت "بليك بثوب من تصميم "نينا ريتشي" وذلك في عام 2009 ، خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" التي بدت خلاله مثالية ، والملاحظ أنها تستطيع دائما المزج بين إطلالتين في نفس الوقت .
المركز الأول

جاء في المركز الأول فستان أحمر بفتحة صدر منخفضة من تصميم "فرساتشي "، ارتدته "بليك" في حفل جوائز "إيمي" عام 2009 ، وكان فستان رائع ، ومن خلاله انتخبت "بليك" كصاحبة المركز الأول في عدة قوائم لأفضل ثوب.





ظهرت بثوب أزرق بترولي من تصميم "فيرساتشي"  وذلك بحفل "معهد الأزياء للعارضة الملهمة" .



فاجأت "بليك" الجميع على البساط الأحمر خلال افتتاح الجزء الثاني من فيلم "سيستر هود أوف ذا ترافلينج بانتس" عام 2008 ، بارتدائها فستان بلون اليوسفي من تصميم "جوتشي" .





ظهرت "بليك" بلوك جديد ، وغيرت لون شعرها إلى اللون الداكن من أجل دورها في فيلمها الجديد "جرين لانترن"مما جعلها أكثر جاذبية.





جاءت طلة "بليك" بالفستان الأحمر والحذاء وحقيبة مميزة من دور أزياء "شانيل" الراقية ، و"لوراين شوارتز" و"كريستيان لوبوتين"، وخلال هذه الطلّة الجميلة أثبتت "بليك"نفسها كرمز للأناقة الكلاسيكية المعاصرة .
بليك لايفلي
لهنّ خاص : تحتل النجمة الأمريكية الجميلة "بليك لايفلي" قوائم أكثر النساء جاذبية في العالم ، ولا تغيب ابداً عن استطلاعات الرأي الخاصة بالجمال والأناقة .

ليست هناك تعليقات: