الأربعاء، 1 يونيو 2011

زين العابدين بن علي واسرته قطر تجمد أمواله وتونس تأمل ان تحذو السعودية حذو قطر،



قطر تجمد اموال زين العابدين بن علي واسرته

زين العابدين بن علي
الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي
اعلن ناطق باسم وزارة العدل التونسية يوم الثلاثاء ان السلطات القطرية قررت تجميد الاموال العائدة للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي واسرته.
ونقلت وكالة رويترز عن الناطق كاظم زين العابدين قوله إن "قطر اصدرت امرا بتجميد الاموال والاصول العائدة للرئيس المخلوع وزوجته وباقي افراد اسرته، وذلك ردا على رسالة وجهها  اليها وزير العدل التونسي."
وقد حكم بن علي تونس لـ 24 عاما قبل ان يجبر على التنحي في الثورة الشعبية التي اندلعت في البلاد في يناير / كانون الثاني الماضي - والتي الهمت بدورها العديد من الثورات التي عمت العالم العربي.
وكان صخر الماطري صهر الرئيس التونسي المخلوع قد فر الى قطر بعد سقوط حكومة بن علي، بينما فر آخرون من اقاربه الى دولة الامارات العربية المتحدة وكندا.
وعبرت وزارة العدل التونسية عن املها في ان تحذو المملكة العربية السعودية - التي التجأ بن علي اليها بعد الاطاحة به - حذو قطر، وان تجمد هي الاخرى الاموال العائدة للرئيس المخلوع وترحله الى بلاده.
وقال الناطق التونسي بهذا الصدد: "إن تونس واثقة بأن شقيقتنا السعودية ستعيد الينا الاموال التي سرقها الرئيس المخلوع وتسلمنا بن علي ليواجه العدالة التونسية."

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

[url=http://www.freewebs.com/buyquetiapine]seroquel 300 mg prospect
[/url]preco do seroquel 200mg
25 mg seroquel dangerous
was ist quetialan
seroquel prolong 50 mg beipackzettel
taking 25 mg seroquel