الثلاثاء، 21 يونيو 2011

شالوا الدو حطوا شاهين الدو آال ماتوش لعبين نجل ألدو حزين لعدم تكريم والده في المئوية

خاص - تذكره "ثلاثي أضواء المسرح" ونسيه الزمالك .. نجل ألدو حزين لعدم تكريم والده في المئوية

الثلاثاء: 21 يونيو 2011      الساعة 2:16 مساءً
مئوية الزمالك
أعرب رومانو ألدو ستيلا نجل حارس الزمالك الشهير في فترة الستينيات ألدو ذو الأصول اليونانية، عن حزنه الشديدة لتجاهل مجلس إدارة النادي الأبيض الحالية برئاسة المستشار جلال إبراهيم دور والده في النادي خلال إحتفالاته بمرور 100 عام على إنشائه.

وولعب ألدو في الزمالك صغيراً، حيث تحملته الجماهير البيضاء وساندته في مراحله الأولى، إلى أن أصبح حارس كبير ساهم في فوز الزمالك بعدد من البطولات، وخلف إعتزاله أزمة كبيرة في حراسة المرمى آنذاك.

وتقابل korbia.com رومانو ستيلا البالغ من العمر 50 عاماً والذي يعيش في مصر، حيث أكد حزنه الشديد من تجاهل مسئولي الزمالك لتكيرم اسم والده هذا العام، وخلال حفلين أقامهما النادي لتكريم الرموز.

وأشار ستيلا إلى أن والده شارك في العديد من المباريات العالمية التي خاضها نادي الزمالك، كما أنه ترك فراغاً كبيراً في حراسة المرمى عندما أنهى مشواره مع الفريق، وتسبب هذا في أزمة للنادي لبعض الوقت، الأمر الذي يدل على تأثيره ودوره الكبير مع النادي.

وكان اسم ألدو موجوداً في أحد أشهر استكتشات ثلاثي أضواء المسرح، حيث ظل عالقاً في أذهان الجماهير المصرية التي مازالت حتى الآن تردد "شالوا ألدو .. جابوا شاهين .. ألدو قال منتوش لعبين."

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Link exсhаnge іs nothіng еlѕe howevеr it is only placing the othег person's web site link on your page at proper place and other person will also do similar for you.

Stop by my weblog; optus unlock iphone
My web page - at&t unlock iphone