الجمعة، 10 ديسمبر 2010

حب وجواز: هبة الأباصيرى : ممكن أضحى بأى حاجة فى سبيل حب يستاهل ! Love and marriage

كتبت : رانيا نور

كلامنا عن المذيعة هبة الأباصيري مقدمة برنامج " كش ملك " و الذي يعد حالياً البرنامج الأشهر علي قناة الحياة ، عن البرنامج وأول تجاربها السينمائية تتحدث هبة في السطور القادمة .
ما هي تفاصيل أول تجاربك السينمائية ؟
هناك عرض سينمائي مقدم لي و أظن أنني سأقبله بعد أن أطمئن لتوافر كل شروطي فيه و العناصر التي أبحث عنها لأوافق عليه .
و ما هي تلك الشروط ؟
أن تتوافر له كل عناصر الفيلم الناجح من وجهة نظر صناع السينما العالمية من ورق جيد و جهة انتاج كبيرة و إخراج متميز و نجوم كبار ، لأني لن أقبل أن أعمل في فيلم لا تتوافر به كل هذه الشروط .
إسمحي لي .. أليست هذه شروط مبالغ فيها خاصة و انت تخوضين أول تجربة لك ؟
ابدا لأني من الأساس " مستغنية " ، فالسينما بالنسبة ليست حلما و لا هدفاً أسعي اليه إنما هي مجرد هواية أو تجربة إذا جاءت بالمواصفات التي أريدها أهلا و سهلا و إذا لم تأت فلا توجد أي مشكلة والحكاية كلها متفرقش .
إذا لماذا تقدمين عليها ؟
واضح إن الواحد فينا لما يكون مستغني عن حاجه يلاقيها هي اللي بتجرى وراه ..وهذا ما حدث معي بالضبط ، وبعدما قدمت برنامج " مذيعة من جهة امنية " والذي كان يحتوي علي بعض الأداء التمثيلي بسبب مضمون الفكرة اكتشف بعض المخرجين و المنتجين اني ممكن أكون ممثلة جيدة .. وهذا ما شجع صناع السينما علي أن يقدموا لي عروضاً سينمائية كثيرة جداً ، ولأني لم أسع من البداية للموضوع قررت أن انتظر الفرصة المناسبة ، وأحيانا اقول لنفسي لو كانت كل الحاجات اللي الواحد يتمناها في الدنيا تأتي بهذا الشكل ، والحقيقة أنا دائماً الحاجات التي لا أبحث عنها أجدها هي التي تبحث عني و تسعي لي .
هل هناك دور معين تتمنين تقديمه في السينما ؟
نفسي أعمل دور بنت معقدة نفسياً ، و العقدة التي اقصدها هنا ليست نفسية بقدر ما هي تركيبة يصعب كسرها مع الزمن ، بالعكس فهي التي دائما ما تكون أقوي و أكبر من مشاكلها.
و هل مررت أنت شخصيا بهذا الإحساس ؟
نعم لقد مررت بظروف و مشاكل في عملي و حياتي الشخصية يمكن ان تكسر أي بني آدم مهما كانت قوته لدرجة أن من حولي تصوروا أنني لن استطيع أن أقوم منها مرة أخري ، و لكنني والحمد لله وقفت مرة اخري و نجحت .
هناك خبر آخر وهو إنك ستخوضين تجربة مسرحية .. صحيح ؟!
هناك عرض بالفعل لكنه مازال غير مؤكد لأني لن أبدأ تجربة التمثيل إلا من خلال السينما ، أما المسرح و التليفزيون فلن أقدم عليهما إلا إذا تأكدت من نجاحي في السينما .
و هل تتوقعين لنفسك هذا النجاح ؟
هذا شيء في علم الله ..و لكني اذا وفقني الله و حققت نجاحا كبيرا في السينما فلن أكرر تجربتها مرة اخري لأن السينما من الأشياء التي لا تقبل شريكا في أي مجال اخر سواء في العمل او الحياة ، و انا لست علي استعداد لأن اضحي بنجاحي في حياتي الشخصية مقابل نجاحي كممثلة ..

الا ترين أن تجربة الزواج و تكوين أسرة غائبة عن أحلامك ؟
لا توجد بنت في الدنيا لا تتمني ان يوفقها الله في زواج ناجح وأطفال لكن الموضوع في النهاية نصيب و انا مازلت في انتظار نصيبي ، المشكلة ان الناس دائما ما تري الصورة من الخارج متصورة اني طالما مذيعة و ناحجة تبقي الحكاية سهلة .. لكن الحقيقة عكس ذلك تماما ، و لكني الحمد لله راضية و سعيده بحياتي و مازلت في انتظار ابن الحلال .
و هل لك شروطاً فيه مثل شروطك في السينما ؟
ده الحاجه الوحيدة التي ليس لي بها اي شروط ..و انا بطبيعتي ضد اي نظريات مرتبطة بالحب و الزواج لأنه لا توجد تجربة شبه الأخري و لكن أهم شيء عندى أن يجمعني به حب و تفاهم كبير يساعدنا علي استمرار الحياة بكل صعوباتها و مشاكلها .
هل ممكن أن تتضحين بنجاحك كمذيعة أو ممثلة في سبيل حب ؟
ممكن أضحي بأي حاجه في سبيل حب يستاهل و أسرة تستحق أن اتفرغ لها تماما .

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

Hello! Do you use Twitter? I'd like to follow you if that would be ok. I'm undoubtedly enjoying your blog
and look forward to new updates.

My page: originalno

غير معرف يقول...

Everyone loves what you guys are up too. This kind of clever
work and coverage! Keep up the excellent works guys I've you guys to my personal blogroll.

Here is my page: web

غير معرف يقول...

Hey there. I am wondering if you might be interested in doing a link swap?
I notice your website: http://www.blogger.com/comment.

g?blogID=2760399897800940089&postID=3665554580997705260 and my blog are centered around the same topic.
I'd love to swap links or perhaps guest author a post for you. Here is my personal email: theresa_boatman@freenet.de. Be sure to contact me if you're even
remotely interested. Appreciate it.

Also visit my page news
my site: lost data