الاثنين، 20 يونيو 2011

الزمالك فى مواجهة القوات المسلحة هل يستطيع "غزوها" بدون "قوات هجومية" ؟

هل يستطيع الزمالك "غزو" الجيش بدون "قوات هجومية" ؟

الأحد: 19 يونيو 2011      الساعة 11:32 مساءً
الزمالك والجيش
يتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته والبقاء على قمة الدوري المصري، عندما يستضيف طلائع الجيش غداً الاثنين في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة على ملعب القاهرة .

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق الأهداف أمام الأهلي، فيما يأتي الإسماعيلي ثالثاُ وله 42 نقطة، وانبي رابعاً برصيد 39 نقطة.

ويعاني الزمالك من نقص كبير في خطوطه، خاصة خطه الأمامي، حيث يغيب كل من عمرو زكي، ومحمد أمين عودية للإصابة وأحمد جعفر للإيقاف، وأحمد حسام "ميدو" الذي لم يتسلم بطاقته الدولية حتى الآن.

ورغم ذلك فإن الفريق الأبيض يمتلك خط وسط قوي يملك مؤهلات هجومية أمثال حسين ياسر المحمدي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، بالإضافة إلى إعادة العاجي أبوكونية إلى التشكيلة، ومعه الناشئ محمد إبراهيم .

واستقر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على 19 لاعباً لمواجهة طلائع الجيش التاسع (30 نقطة) الصعبة على استاد القاهرة، حيث أعاد صبري رحيل إلى التشكيلة بعد فتره طويلة من التألق في التدريبات والمباريات الودية، بينما عاد العاجي ابو كونيه بعد فتره غياب طويلة بجوار عمرو الصفتي الذي غاب عن لقاء الشرطة الأخير لعدم جهوزيته.

وجاءت القائمه كالآتي: عبد الواحد ومحمود جنش وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وصبري رحيل ومحمد عبد الشافي وعمر جابر واحمد سمير وعاشور الأدهم وحسن مصطفي وهاني سعيد واحمد توفيق ووجيه عبد العظيم والقطري حسين ياسر وشيكابالا ومحمد إبراهيم وعلاء علي وحسن يوسف وابو كونيه.

وستكون المواجهة صعبة للغاية خاصة وأنها في مواجهة مدرب ذي حنكة كبيرة وهو فاروق جعفر الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق البيض، بالإضافة إلى أن فريقه منتسي بفوزه على الإسماعيلي في المرحلة الماضية ويسعى لانتزاع النقاط الثلاث لتأكيد بقاءه في البطولة ( 30 نقطة) ، خاصة وأنه يعاني على مستوى النتائج هذا الموسم، بعكس المواسم السابقة .

وفي ذات المرحلة يلعب غداً أيضاً المقاولون مع مصر المقاصة والإنتاج الحربي مع الجونة وسموحة مع اتحاد الشرطة وبتروجيت مع الاتحاد السكندري، والثلاثاء الإسماعيلي مع المصري ووادي دجلة مع حرس الحدود.

ليست هناك تعليقات: