الخميس، 16 يونيو 2011

مجلة "بلايبوي" الإباحية الشهيرة، "عين الحسود" أصابت صاحبها هيو هيفنر، فشل زواجه من كريستال هاريس،


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يبدو أنمؤسس مجلة "بلايبوي" الإباحية الشهيرة، هيو هيفنر، الذي كان يستعد للزواج بالعارضة الحسناء، كريستال هاريس، التي تصغره بنحو 60 عاماً، حيث قرر العروسان إلغاء الزواج قبل أيام قليلة من الموعد المرتقب.
وأعلن هيفنر، البالغ من العمر 84 عاماً، على صفحته بموقع "تويتر"، إن خطيبته ذات الـ25 ربيعاً قررت فسخ خطبتها بمؤسس "بلايبوي"، والتي تم الإعلان عنها خلال عطلة عيد الميلاد أواخر العام الماضي، وكان من المخطط أن يتم الزواج في 18 يونيو/ حزيران الجاري.
وقبل ثلاثة أيام فقط على الموعد المحدد للزواج، وهو الثالث لمؤسس إمبراطورية "بلايبوي"، كتب هيفنر على صفحته: "لقد تم إلغاء الزواج"، وتابع بقوله: "لقد غيرت كريستال رأيها."
كما كتبت هاريس على موقعها: "بعد تفكير عميق، لقد قررت فسخ خطبتي من هيف، إنني أكن له احتراماً كبيراً له، وأتمنى له كل الخير، وأرجو من وسائل الإعلام أن تمنحنا الخصوصية التي نستحقها في هذا الوقت."
وكان إمبراطور "بلايبوي" قد فاجأ المقربين منه، أواخر العام الماضي، بنبأ خطبته على عارضة الأزياء كريستال هاريس، التي كانت قد فازت بلقب "بلايميت" لشهر ديسمبر/ كانون الأول من العام 2009.
وكتب هيفنر في صفحته الخاصة على موقع "تويتر" عن لحظة خطوبته لصديقته الحسناء، قائلاً: "عندما منحت كريستال الخاتم، انخرطت في البكاء"، وأضاف قائلاً: "هذه أسعد عطلة عيد ميلاد في حياتي."
ورداً على أسئلة من متتبعي صفحته عما إذا كان الخاتم مجرد هدية بمناسبة عيد الميلاد، أم أنه خطوة على طريق الزواج، قال هيفنر: "نعم الخاتم الذي قدمته إلى كريستال، هو خاتم خطوبة."
وأضاف هيفنر، الذي اشتهر بعلاقاته النسائية المتعددة، أنه وهاريس أمضيا ليلة عيد الميلاد يشاهدان أحد الأفلام، وبعدها تبادلا الهدايا، قبل أن يقدم لها خاتم الخطوبة.
وقرر مؤسس "بلايبوي" التخلي عن كل صديقاته، واكتفى بالعيش مع "عشيقة واحدة"، وهي هاريس، وقال إنه بدأ يشعر بالملل، لأن عليه أن يجعل جميع صديقاته تشعرن بالسعادة.
ورغم اعترافه بأنه "عاشر" ما يفوق ألفي امرأة، إلا أن الفيلم الوثائقي حول حياته الذي أصدره مؤخراً بعنوان: "هيو هيفنر: بلايبوي، ناشط ومتمرد"، ترسم صورة مختلفة عن شخصيته كمؤسس لإمبراطورية الإباحية.

ليست هناك تعليقات: