الخميس، 16 يونيو 2011

أسرار جمال "أيتن عامر"لا تستغنى إطلاقاً عن أحمر الخدود الوردي من Dior ومرطب الشفاه من MAC


لا تتخلى عن أحمر الخدود وكريم الليل

تعرفي على أسرار جمال "أيتن عامر"







ايتن عامر

أمام المرآة وخلف الكاميرات تهتم النجمات بتفاصيل الجمال التي تظهر لكِ على الشاشة، إذا أردتِ معرفة سر إشراق النجمة أيتن عامر تابعينا في السطور التالية.



تعترف الجميلة أيتن عامر بأنها لا تستغنى إطلاقاً عن أحمر الخدود الوردي من Dior ، وأنه سر طلتها النضرة والحيوية، بالإضافة إلى مرطب الشفاه من MAC .



وتقول أيتن لمجلة "لها" : لا أحب أن أضع ماكياجاً طوال الوقت، بل أحب أن أظهر على طبيعتي بسبب إجهاد البشرة أثناء التصوير ووضع الماكياج الكثيف والإضاءة، وهذا الإجهاد والماكياج الكثيف علمني الانتظام على نظافة بشرتي من الماكياج قبل النوم بالمنظفات المخصصة لها، والاعتناء بها وترطيبها فأستخدم كريماً لليل وآخر للنهار من MAC و«ماسكات» لوجهي بشكل منتظم للمحافظة على شباب بشرتي ونعومتها.



مؤكدة أنها تستعمل كريمات تقي بشرتها من أشعة الشمس حتى في فصل الشتاء، بالإضافة ممارسة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع، ولا تتنازل إطلاقاً عن الحصول على قسط وافر من النوم.



فوبيا الـ"نيولوك"



جميل أن تظهر النجمة بطلة متجددة بين الحين والآخر، منعاً للملل، ولكن أيتن عامر ترفض الـ "النيولوك" وتقول : أنا راضية عن شكلي وأحبه كما هو وأكثر ماأحبه فيه أن أظهر على طبيعتي من دون ماكياج، وأيضاً الناس يحبون هذا فيّ ولا يوجد شيء يُزعجني وإن كنت أخاف من التغيير أو الـ «نيولوك»، فأنا حتى الآن لم أُغيّر لون شعري، وعندي «فوبيا» التغيير في شكلي، وأخاف أن يكره الناس شكلي الجديد لأنهم أحبوني وأنا في هذا الشكل، ولا أعرف ما سيكون رد فعلهم تجاه التغيير!



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

Spot on wіth thiѕ write-up, Ι аctually feel this amаzing ѕitе needѕ a great ԁeal mоrе attention.
Ӏ'll probably be back again to see more, thanks for the advice!

My site - phone screen repair

غير معرف يقول...

I used to be recommended this website by means of my cousin.

I am no longer certain whether or not this put up is written
by way of him as nobody else realize such distinctive approximately my trouble.
You are amazing! Thank you!

Check out my website: stove repair Odessa :: http://www.youtube.com :
: