الجمعة، 25 فبراير 2011

زيدان يلحق بمباراة جنوب إفريقيا

تقدم حمادة صدقى المدرب المساعد للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم باقتراح بإقامة معسكر خارجى فى الفترة من 6 إلى 10 مارس القادمين ينتهى بمباراة ودية دولية مع أحد المنتخبات وذلك فى إطار الاستعدادات لمباراة جنوب إفريقيا المقرر إقامتها يوم 26 مارس القادم فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. ويؤكد صدقى أن تنفيذ هذا الاقتراح يتوقف على عدم عودة بطولة الدورى الممتاز وعدم موافقة الاتحاد الإفريقى على تأجيل مباراة جنوب إفريقيا.
واجتمع الجهاز الفنى أمس للمرة الثالثة على التوالى بقيادة حسن شحاتة وناقش كل البدائل المطروحة بشأن الاستعدادات لمباراة جنوب إفريقيا.. ويبدو أن اقتراح حمادة صدقى هو الأقرب للتنفيذ فى ظل صعوبة عودة الدورى نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية حتى الآن بصرف النظر عن نجاح تجربة مباراة الزمالك مع ستارز الكينى يوم 27 فبراير الجارى.
واستقر الجهاز على السفر إلى جنوب إفريقيا يوم 22 مارس القادم بعد يوم واحد فقط من بدء المعسكر الذى يبدأ يوم 21 مارس عقب مباريات العودة لدور ال32 للأندية المصرية فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.
ويتابع الجهاز الفنى اللاعبين الدوليين فى أنديتهم من خلال الاتصال المباشر بهم وكذلك من خلال مشاهدة مباريات أنديتهم .. وأجرى حمادة صدقى اتصالًا بمحمد زيدان المحترف فى بوروسيا دورتموند الألمانى للاطمئنان على إصابته وتبين أنه مصاب بشرخ فى إحدى العظمات القريبة من العمود الفقرى ولكنه طمأنه بأن طبيب الفريق الألمانى أنه سيلحق بمباراة جنوب إفريقيا.

ليست هناك تعليقات: