السبت، 16 أبريل 2011

اليسا سفيرة النوايا الحسنة بدلا من عائشة القذافي والتي تم تنحيتها بموجب المادة 30 من لوائح الأمم المتحدة،


تنصيب اليسا سفيرة النوايا الحسنة بدلا من عائشة القذافي

عبرت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها الغامرة بتعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة "إمسام"، المراقب الدولي للمجلس الاقتصادي الاجتماعي للأمم المتحدة. وحلت إليسا كسفيرة للنوايا الحسنة بدلاً من عائشة القذافي، ابنة الزعيم الليبي، التي كانت تحتل المنصب سابقا، والتي تم تنحيتها بموجب المادة 30 من لوائح الأمم المتحدة، بسبب الأحداث الدامية الجارية في ليبيا حاليا.
وقالت إليسا، في بيان وزعه مكتبها الإعلامي، إن سعادتها ناجمة عن حرصها واهتمامها بكل ما من شأنه خدمة المجتمع العربي وجيل الشباب على مواكبة كل ما يسهم في تقدم الشعوب في وقت يعيش فيه العالم العربي مرحلة جديدة من تاريخه، وما يتوقع أن تتركه من بصمات واضحة على مستقبل الأجيال القادمة.
وأضافت: "أبدأ قريبا التفاهم مع المنظمة الدولية، للاتفاق على برنامج عمل يتم بموجبه القيام بالنشاطات المختلفة مع الزملاء الآخرين"، حيث حرصت المنظمة الدولية مؤخرا على اختيار شخصيات فنية وإعلامية حققت شعبية واسعة في العالم العربي، بينها المطربان الإماراتيان حسين الجسمي وفايز السعيد والكويتي عبد الله الرويشد.
وسبق للمطربة اللبنانية أن حصدت جوائز عالمية، منها "وورلد ميوزك أوارد"، كما كانت ضمن قائمة أقوى 500 شخصية عربية التي تعدها مجلة "آربيان بيزنس" سنويا. وحازت إليسا على وثيقة تنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة الخميس الماضي في إمارة دبي، في مؤتمر صحفي أقيم خصيصا بتلك المناسبة، على هامش حفل غنائي أحيته برفقة المطرب ماجد المهندس.

ليست هناك تعليقات: