الأربعاء، 27 أبريل 2011

أميرة " 22 سنة"العثور على جثتها، جالسةوتم العثور على العديد من الطعنات بالرقبة والظهر والكتف واليد اليسرى .


طالب يقتل خطيبته داخل عملها لرغبتها فى إنهاء علاقتهما
القاهرة: دفع الخلاف بين طالب وخطيبته السكرتيره بإحد مكاتب الديكور فى منطقة النزهة بالقاهرة، حول عدم إمكانيته الزواج لرسوبه المتكرر فى الدراسة، إلى قتلها بمقر عملها، وذلك بعد أن طلبت منه الحضور لها بالشركة لمناقشة أوضاعهما، وأثناء ذلك عرضت عليه إنهاء خطوبتهما لعدم جاهزيته للزواج، ما دفعه إلى تسديد طعنات أودت بحياتها، لعلمه أنها على علاقة بآخر على استعداد للزواج منها، تم ضبطه وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .
تفاصيل تلك الجريمة بدأت باكتشاف صاحب شركة للديكور مقتل السكرتيرة وتدعى أميرة " 22 سنة" داخل الشركة فأبلغ رجال المباحث الذين انتقلوا على الفور الى مكان الحادث وتم العثور على جثة السكرتيرة، جالسة على الكرسى الخاص بمكتبها، وتم العثور على العديد من الطعنات بالرقبة والظهر والكتف واليد اليسرى .
وتم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن وراء الجريمة أحمد "22 سنة- طالب"، وهو خطيب المجنى عليها، فتم إعداد الأكمنة اللازمة والتى أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة .
وأوضح المتهم فى اعترافاته أنه تلقى اتصالا هاتفيًا من خطيبته طلبت منه الحضور إلى مقر عملها بالشركة لمناقشة أوضاعهما، وعقب وصوله بدأت المجنى عليها فى محادثته عن حياتهما، وأنه مازال فى دراسته ويرسب كل عام فى الدراسة، حيث طلبت منه إنهاء خطوبتهما لعدم جاهزيته للزواج .
وأشار إلى أنه كان على علم بأن هناك شخصاً آخر فى حياتها وجاهز للزواج منها، الأمر الذى أثاره ودفعه لاستلال سكينة من داخل الشركة ومغافلتها أثناء جلوسها على الكرسى بتسديد الطعنات لها والتى أودت بحياتها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت احالته للنيابة للتحقيق .

ليست هناك تعليقات: