الاثنين، 25 أبريل 2011

فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) "Rio" والفيلم الكوميدي الجديد (عائلة ماديا الكبيرة السعيدة) "Madea's Big Happy Family" ا

ريو) يتصدر ايرادات السينما الأمريكية للاسبوع الثاني
Mon Apr 25, 2011 5:27am GMT
 
لوس انجليس (رويترز) - تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) "Rio" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي اذ حقق 26.8 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 81.3 مليون دولار والفيلم من اخراج كارلوس سالدانها.
وجاء في المركز الثاني ذ حقق 25.8 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج تايلر بيري وبطولة لوريتا ديفين وكاسي ديفيس وشانون كين.
واحتل المركز الثالث الفيلم الجديد (مياه للافيال) "Water for Elephants" اذ حقق 17.5 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام والفيلم من اخراج فرانسيس لورانس وبطولة ريز ويذرسبون وروبرت باترسون وكريستوف والتز.
وتراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم الرسوم المتحركة (هوب) "Hop" اذ حقق 12.5 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 100.5 مليون دولار والفيلم من اخراج تيم هيل.
وتراجع من المركز الثاني الى الخامس الجزء الرابع من فيلم الرعب (الصرخة) "Scream 4" اذ حقق 7.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 31.2 مليون دولار والفيلم من اخراج ويس كرافن وبطولة لوسي هيل وروجر جاكسون وكريستين بيل

ليست هناك تعليقات: