الاثنين، 25 أبريل 2011

Google Video خيار جديد يتيح نقل الملفات بسهولة إلى موقع "يوتيوب"

خيار جديد في "Google Video" يتيح نقل الملفات بسهولة إلى موقع "يوتيوب" علوم وتكنولوجيا








كشف عملاق محركات البحث "غوغل" عن أسلوب بسيط يمكن مستخدميه من نقل الملفات من خدمته "Google Video" إلى الـ"يوتيوب"، وذلك من خلال إضافة خيار يسمى "Upload Videos to YouTube" إلى خدمتها.





وقالت تقارير إعلامية إن "غوغل ستضيف خيار يسمى Upload Videos to YouTube إلى خدمتهاGoogle Video، بحيث يمكن للمستخدمين نقل فيديوهاتهم مباشرة عبر حسابهم إلى حساب موقع الفيديو الأول اليوتيوب".



ويأتي هذا الإعلان ليريح مستخدمي خدمة "Google Video"، والتي اتخذت "غوغل" قراراً من قبل بإغلاقها تدريجياً.



وكانت "غوغل" قالت مؤخرا إن الفيديوهات لن يتم عرضها بدءا من يوم 29 من الشهر الجاري، كما منحت المستخدمين حتى يوم 13 الشهر القادم، حتى يقوموا بتنزيل فيديوهاتهم على أجهزتهم قبل أن يتم إغلاق الخدمة نهائياً بعد ذلك التاريخ.



ولكن "غوغل" تراجعت عن تلك المواعيد، حيث ألغت تماماً الموعد النهائي بشأن عرض الفيديوهات في 29 نيسان، كما قدمت للمستخدمين ما كانوا يرغبون فيه وهو خيار يحول الفيديوهات مباشرة إلى "يوتيوب".



وكانت "غوغل" كشفت الشهر الماضي، أنها اشترت شركة "الببغاء الأخضر" الأيرلندية للصور، وذلك في محاولة لتحسين جودة شرائط الفيديو التي تحمل على موقع "يوتيوب".



و"يوتيوب" هو أكبر موقع فيديو على شبكة الانترنت يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني، ويحتل المركز الثالث عالمياً من حيث عدد الزيارات اليومية.



يشار إلى أن "غوغل"، الذي يمتلك موقع يوتيوب، يعتبر عملاق شبكة الانترنت نظرا للخدمات التي يقدمها المجموعة للمستخدمين خاصة خدمة محرك بحثها الأكثر استخداما عالميا، إضافة إلى أن خدمة البريد "GMAIL" وخدمة الترجمة إلى أغلب لغات العالم.







ليست هناك تعليقات: