السبت، 16 أبريل 2011

مبارك وصل فعلا"الى المركز الطبي العالمي في تمام الواحدة بعد ظهر اليوم، وأقام فى الدور الرابع

قال مصدر بالمركز الطبي العالمي التابع للقوات المسلحة إن الرئيس السابق حسني مبارك وصل المركز قبل دقائق قادمًا من شرم الشيخ بطائرة حربية، حطت في المهبط الخاص بالمستشفى، الواقع في منطقة صحراوية، بين مدينتي الشروق التابعة لمحافظة القاهرة والعاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية.
ودخل مبارك المستشفى في تمام الواحدة بعد ظهر اليوم، بعد أن سبقه عدد كبير من رجال القوات الخاصة التابعة للقوات المسلحة المصرية، لتأمين المكان. وكان في استقبال مبارك اللواء طبيب رضا جوهر، مدير المركز وهو من محافظة المنوفية.
وتم إيداع مبارك بالدور الرابع، كما تم تعطيل الأسانسيرات وتوقفها عند الدور الثالث، ضمن إجراءات أمن مشددة يشهدها المركز حاليا.
والمعروف أن مبارك محبوس احتياطيًا بالمركز على ذمة اتهامه بإصدار أوامر بقتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير، وفساد مالي.
وكان مراسل موقع "العربية نت" في القاهرة قد ذكر صباح اليوم أن مبارك وصل المركز الطبي العالمي الواقع في الكيلو 42 على الطريق بين محافظتي الإسماعيلية والقاهرة، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، قادمًا من المستشفى الدولي بمدينة شرم الشيخ، وهو مانفته مصادر بالمركز لـ"بوابة الأهرام".
و دخل مبارك مستشفى شرم الشيخ الأسبوع الماضي مع بدء التحقيقات معه بتهم قتل المتظاهرين والفساد المالي، حيث أمر النائب العام بحبسه على ذمة التحقيقات لمدة 15 يومًا.

ليست هناك تعليقات: