الأحد، 29 أغسطس 2010

موظف وصديقته يستوليان على مليون و400 ألف جنيه من مستشفى خاص


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على موظف بأحد المستشفيات الخاصة وصديقته اللذين استوليا على مليون و400 ألف جنيه من أموال المستشفى بموجب شيك مزور.

وكان ضباط مباحث الأموال العامة بالمديرية قد تلقوا بلاغا من "غريب .م" عضو مجلس إدارة أحد المستشفيات الخاصة بالبساتين، مفاده اكتشاف إدارة المستشفى صرف شيك بمليون و400 ألف جنيه من حساب المستشفى لدى أحد البنوك بمصر الجديدة للمدعوة "إيمان . م" ، وأن المستشفى لم يصدر ذلك الشيك من الأساس.

وبناء على توجيهات اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تم تشكيل فريق بحث موسع لتحديد شخصية الجانى أشرف عليه اللواء سامى سيدهم نائب مدير الإدارة العامة ، وأسفرت جهوده عن تحديده ، وهو موظف يعمل بإدارة الحسابات بالمستشفى ويدعى رائد إ.س.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تمكن اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية من ضبط المذكور ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة ؛ حيث غافل الموظف المسئول عن الشيكات وقام بسرقتها وتقليد إمضائه على شيك بمبلغ مليون و400 ألف جنيه.

وأضاف أنه خشى من افتضاح أمره عن صرف الشيك فاحضر صديقته المدعوة إلهام ص.ع "23سنة" وأقنعها بسرقة بطاقة رقم قومى خاصة بإحدى صديقاتها وهى المدعوة إيمان المصرف بإسمها الشيك لقرب التشابه بينهما وقامت بصرف الشيك ، ثم أخذا مبلغ 50 ألف جنيه من المبلغ كمصاريف ووضعت بقية المبلغ بحقيبتين وأخفوهما داخل إحدى البيارات بحلوان ، تم ضبط المبلغ المسروق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم حيث أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات: