الاثنين، 30 أغسطس 2010

الكناري" يعادل الأهلي وينتزع التأهل والإسماعيلي يخسر






القاهرة، مصر (CNN) -- أخفق النادي الأهلي المصري في الحصول على أكثر من نقطة واحدة من لقاءيه مع فريق شبيبة القبائل الجزائري، الملقب بالكناري، حتى بعد أن لعب الفريق الجزائري أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه سيد علي بل نهاية المباراة بدقيقتين، لينتزع الكناري بطاقة التأهل الأولى لدور الثمانية، بينما حقق هارتلاند النيجيري أول ثلاث نقاط له، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط تاركاً المركز الأخير للإسماعيلي المصري.
عودة إلى المباراة، شهدت المباراة سيطرة أهلاوية على معظم فترات المباراة، غير أنه لم ينجح في تحويل هذه السيطرة إلى أهداف، مكتفياً بتسجيل هدف وحيد برأسية اللاعب محمد ناجي "جدو"، في الدقيقة 21، بعد تمريرة من اللاعب من أحمد فتحي.
وبعد سبع دقائق، وتحديداً في الدقيقة 28، رد الفريق الجزائري بهدف للاعبه سعيد تجار، جاء إثر ضربة حرة مباشرة وينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سبقه بنحو دقيقتين طرد لاعبه يحيى.
ولم تثمر جهود الأهلي في تعزيز هدفه بهدف آخر، رغم المحاولات العديدة التي قام بها والسيطرة على أجواء الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
نتيجة المباراة أثارت ارتياحاً بين أوسط الجماهير العربية التي أشارت إلى أن نتيجة اللقاء كانت "حبيّة" الأمر الذي يساهم أكثر في "وأد الفتنة" بالكامل، بين البلدين وشعبيهما، خصوصاً وأن الأجواء "رمضانية" مواتية.

ليست هناك تعليقات: