الأحد، 28 نوفمبر 2010

Obama hit wounded in the face during a basketball game إصابة أوباما

إصابة أوباما بجراح في الوجه أثناء مباراة كرة سلة

السبت، 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2010، آخر تحديث 13:00 (أوباما يضمد جراح شفته
أوباما يضمد جراح شفته
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أصيب بجروح في وجهه، بعد أن تلقى ضربة صباح الجمعة، خلال مباراة كرة سلة مع مساعده ريجي لاف وعدد آخر من الموظفين في قاعدة فورت ماكنير العسكرية بواشنطن.
وقال المتحدث الإعلامي باسم البيت الأبيض روبرت غيبز إن "الجرح الذي أصيب به الرئيس في شفته السفلية، استلزم خياطة أكثر من عشر غرز."
وبحسب غيبز فإن سبب الإصابة هو ضربة بالخطأ من كوع أحد المشاركين في اللعبة ويدعى راي ديسيريغا، والذي كان مهاجما ويحاول الارتقاء لتسجيل سلة، عندما التفت إلى الرئيس الذي كان يؤدي واجبات الدفاع، واصطدم به بالخطأ.
وقال ديسيريغا في بيان أصدره البيت الأبيض "تعلمت اليوم أن الرئيس منافس قوي وذا روح رياضية عالية.. لقد استمتعت بلعب كرة السلة معه هذا الصباح، وأنا متأكد من انه سيعود للملعب في وقت قريب."
وأشار غيبز إلى أن الرئيس "بعد إصابته عن غير قصد في الشفة، تلقى 12 غرزة على يد العالمين في الوحدة الطبية التابعة للبيت الأبيض."
ويلعب الرئيس الأمريكي كرة السلة بشكل متكرر، على أساس يومي، وشوهد لاحقا عقب تلك المباراة في البيت الأبيض ممسكا بضمادة وضعت على فمه.

ليست هناك تعليقات: