الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

اليوم المباراة الدولية الودية بين مصر واستراليا Today Alambaram international friendly between Egypt and Australia


أحفاد الفراعنة يواجهون أستراليا في لقاء ودي لاستعادة الثقة
يسعى المنتخب المصري لكرة القدم إلى استعادة الثقة والرد على الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة عندما يستضيف نظيره الأسترالي اليوم الأربعاء على إستاد القاهرة الدولي في مواجهة ودية ينتظر أن تتسم بالإثارة والجدية.



وقبل عشرة شهور فقط، كانت معنويات المنتخب المصري في أعلى درجاتها بعد فوز الفريق بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه محققا بذلك رقمين قياسيين في تاريخ البطولة.


ولكن موقف الفريق تغير كثيرا على مدار الشهور القليلة الماضية رغم احتفاظه بنفس الإدارة الفنية وبعدد كبير من عناصر قائمته.


وبعد أن خاض الفريق في الثالث من مارس الماضي مباراته مع المنتخب الإنجليزي في إستاد "ويمبلي" مفعما بالثقة والرغبة في تحقيق المفاجآت أمام الفرق العالمية ، سيكون أمله في مباراة الغد هو تجنب السقوط في فخ الهزيمة الثقيلة.


وعلى الرغم من الخبرة الكبيرة التي اكتسبها المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) على مدار السنوات الماضية والبصمة الرائعة التي تركها على الساحتين الأفريقية والعالمية من خلال بطولات كأس الأمم الأفريقية وكأس القارات 2009 ، يدرك الفريق صعوبة الاختبار الذي ينتظره غدا على إستاد القاهرة الدولي.


وأعلن المنتخب الأسترالي عن نفسه بقوة في الأعوام القليلة الماضية من خلال عروضه القوية في بطولة كأس العالم وتألقه في التصفيات الأسيوية بعدما أصبح من فرسان كرة القدم في القارة الصفراء.


ويضاعف من الضغوط الواقعة على المنتخب المصري في مباراة الغد أنه سيخوض اللقاء وسط عشرات الآلاف من جماهيره المتحمسة والمتحفزة والتي تنتظر منه هدية عيد الأضحى وتترقب عودة انتصارات الفريق أو على الأقل عروضه القوية بعد هبوط مستواه بشدة في بداية مسيرته بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 .

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

Hi there it's me, I am also visiting this web page daily, this web site is really fastidious and the visitors are in fact sharing fastidious thoughts.

my site national treasure 2