الأحد، 28 نوفمبر 2010

البلطجى القاتل :ماحصلتش قبل كده أن حد بقولى لأ وأنا بافتشه


المتهم بتمزيق عامل بالمطرية: قتلته بعدما رفض إعطائى أمواله

«لم أكن أنوى قتله ولكننى طالبته باستخراج متعلقاته المالية دون إيذائه لكنه امتنع ورفض فلم أشعر بنفسى إلا وأنا أسدد له الطعنات النافذة فى جسده، وجن جنونى عندما فوجئت به لا يمتلك أى مبالغ مالية بحوزته».. هكذا أوضح العاطل المتهم بقتل عامل من محافظة الإسكندرية، والذى كان قادما لزيارة خالته فى منطقة المطرية، جريمته التى ارتكبها وسط أحد شوارع المنطقة.

«تامر.س.ع» 29 سنة، عاطل، سبق ضبطه فى قضيتين أخراهما قضية سرقة، أوضح أنه اعتاد سرقة المواطنين بالإكراه فى منطقة المطرية، حيث تبين أنه له عده سوابق من قبل، وأشار إلى أنه كان يتجول فى شوارع المنطقة، وشاهد المجنى عليه «حازم.ح.م» 31 سنة عامل، يمر بشارع البترولى فتوجه نحوه، وأشهر فى وجهه سلاحاً أبيض عبارة عن مطواة قرن غزال، وطالبه باستخراج متعلقاته من مبالغ مالية وهاتف محمول بحوزته وإعطائها له دون أن يتعرض له بأى أذى.

المتهم أشار إلى أن المجنى عليه رفض أن يستسلم له ويعطيه الأموال التى بحوزته، فاشتد غيظه وبدأت مشادة كلامية بينهما تبادلا فيها السباب، مهدداً إياه بأنه سوف يقتله إذا لم يخرج متعلقاته، لكن العامل المجنى عليه أصر على رفضه.

«ماحصلتش قبل كده أن حد بقولى لأ وأنا بافتشه»، حيث أشار المتهم إلى أنه حاول أن يخيف المجنى عليه بالمطواة، حيث تسبب فى إصابته بالوجه، لكنه لم يرتدع، الأمر الذى دفعه لتسديد العديد من الطعنات للمتهم فأرداه قتيلا، وما إن سقط المجنى عليه أرضاً، حاول المتهم العثور على أى متعلقات بحوزته للاستيلاء عليها.

«ماكنتش مصدق نفسى لما مالقيتش معا ولا مليم، واستغربت من مقاومته ليا كل ده وهو مش معاه فلوس»، وأشار المتهم إلى أنه جن جنونه عندما علم أنه ارتكب جريمة قتل دون جدوى، فقرر أن ينتقم من المجنى عليه، فسددت له 10 طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته وتركه وفر هارباً إلا أنه تم ضبطه.

ليست هناك تعليقات: