الخميس، 10 فبراير 2011

أحداث ثورة الشباب :24 شهيدا من ضباط وأفراد الشرطة والإفراج عن 1151 سجينا

كتب خالد أمين:
طالب اللواء محمود وجدي وزير الداخلية كافة القطاعات الأمنية بالوزارة ببذل مزيد من الجهود لرفع معدلات الأداء الأمني .. وشدد الوزير علي ضرورة التزام جميع رجال الشرطة بالعمل علي حماية أمن الوطن والمواطنين والتأكيد علي شعار الشرطة في خدمة الشعب.من جانب آخر أصدر وزير الداخلية قرارا بالافراج عن ألف ومائة وواحد وخمسين سجينا من مختلف السجون وذلك في إطار العمل بقواعد الإفراج المعمول بها علي كافة المودعين بالسجون.واستمرارا لانتظام العمل في كافة المواقع الشرطية قال مصدر أمني إن وحدات تراخيص المرور في مختلف محافظات الجمهورية قامت أول أمس باستخراج نحو ستة آلاف رخصة تسيير من بينها ثلاثة آلاف و471 رخصة لسيارات جديدة و837 رخصة قيادة.
كما قامت مصلحة تحقيق الأدلة الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام من استخراج 7 آلاف و354 صحيفة حالة جنائية آلية للمواطنين وذلك من خلال فروعها المختلفة علي مستوي الجمهورية.
وأشار مصدر أمني إلي أن أجهزة الأمن تمكنت أمس الأول من ضبط 315 قطعة سلاح ناري و239 مسجونا هارب من سجون مختلفة ..من جانب آخر قال مصدر أمني ان هناك عملية حصر لشهداء الشرطة الذين استشهدوا خلال الأيام الماضية.. أشار المصدر إلي أن عملية الحصر كشفت حتي الآن عن استشهاد 24 من رجال الشرطة من بينهم عشرة أفراد وثمانية مجندين وستة ضباط.

ليست هناك تعليقات: