الجمعة، 15 أبريل 2011

طائرة هليكوبتر خاصة لنقل مبارك فجر 16/4/2011 إلى المركز الطبى العالمى بطريق مصر- الإسماعيلية


بوابة الأهرام 15-4-2011

مستشفى شرم الشيخ الدوليعلمت "بوابة الأهرام" من مصادر مطلعة فى شرم الشيخ أنه تم تجهيز طائرة هليكوبتر خاصة لنقل الرئيس السابق حسنى مبارك من مطار شرم الشيخ، إلى المركز الطبى العالمى بطريق مصر- الإسماعيلية.. وقد أصبح كل شىء جاهزا لنقل الرئيس السابق، بما فيها الطيار الذى سيقود الطائرة وطاقم الحراسة الخاص.



وأكدت المصادر أن الطائرة من المتوقع أن تتحرك فجر اليوم من شرم الشيخ. وتنتظر فقط آخر تعليمات الجيش وموافقته على التحرك فى الوقت المحدد فجرا.



كان المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام قد أصدر قرارا بنقل الرئيس السابق حسني مبارك لأحد المستشفيات العسكرية وتوفير الرعاية الصحية له، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا، وفقا لأحكام قانون السجون مع ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالته الصحية وإمكانية نقله إلى السجن، المقرر حبسه فيه احتياطيا.



وأوضح المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة -في وقت سابق- أن الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام كان قد أصدر خطابا إلى وزير الداخلية اللواء منصور عيسوي لاتخاذ إجراءات نقل الرئيس السابق حسني مبارك، المحبوس احتياطيا من مستشفي شرم الشيخ إلى مستشفي سجن طرة.



وقال السعيد إن "وزير الداخلية رد على النائب العام بخطاب، أفاده فيه بأن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون، ليست بالكفاءة الطبية المناسبة لمواجهة أي تطورات للحالات الطبية، التي تستدعي إدخالها العناية المركزة وهو ما يرى معه إيداعه أحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة.

ليست هناك تعليقات: