الجمعة، 15 أبريل 2011

حصل علاء وجمال علي رقمي23 و24, ونزلا في زنزانة واحدة, بينما حصل فتحي سرور علي رقم.25


شهد سجن طرة يوما غير مسبوق أمس‏,‏ حيث تجمع فيه رجال مبارك ونجلاه‏,‏ في الصباح الباكر‏,‏ وسألوا عن صحة الرئيس السابق‏,‏ فأجابهم علاء وجمال باقتضاب الحمد لله‏,‏
والتزما الصمت, وفضلا أن يظلا بعيدين عن المسجونين, وبدت عليهما علامات الارتياح عندما علما أن والدتهما سوزان ثابت لم تخضع للتحقيق وأنها موجودة إلي جوار زوجها في المستشفي, وتبادلا التهنئة بهذا الخبر مع رموز النظام السابق!

وحصل علاء وجمال علي رقمي23 و24, ونزلا في زنزانة واحدة, بينما حصل فتحي سرور علي رقم.25

وقام فريق طبي من مستشفي السجن, بتوقيع الكشف علي كل من فتحي سرور, وصفوت الشريف, وزكريا عزمي, وعدد من الوزراء السابقين, ورجال الأعمال المحبوسين, وصرف الأدوية اللازمة لهم, وتبين أن معظمهم مصابون بأمراض الشيخوخة إلي جانب الحالة النفسية السيئة التي لازمتهم.

في حين لم يطلب علاء وجمال الكشف الطبي عليهما بالرغم من ملامح الإرهاق الشديدة البادية عليهما منذ لحظة وصولهما إلي السجن!

وتبين وجود هواتف محمولة مع الكثيرين من السجناء ويخفونها عن أنظار المسئولين عن السجن في مخالفة للقانون! وقد رفضوا جميعا تناول إفطار السجن, وجلسوا معا في كانتين السجن واشتروا إفطارا خاصا بهم!

دهشة من تكذيب مبارك لرجاله..

ساد شعور بالدهشة والصدمة في أوساط الرأي العام إزاء تنصل مبارك خلال التحقيقات معه من مسئولية قتل المتظاهرين, كما أنه لا أحد يصدق الادعاء بأنه كان يريد ترك السلطة في اليوم الرابع للمظاهرات

ليست هناك تعليقات: