السبت، 2 أبريل 2011

مفاجأة : فيلات القاهرة الجديدة.. 4 للشاذلي و2 لعمر سليمان وواحدة لعزمي و أخرى لسرور

 <p>صفوت الشريف، رئيس مجلس الشوري السابق، والأمين العام للحزب الوطني السابق، وأحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، وزكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، ومحمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق. </p>

كشفت مصادر مطلعة في هيئة المجتمعات العمرانية، عن مفاجأة خاصة بالملف الذي تم إرساله إلى النيابة العامة والكسب غير المشروع والجهات الرقابية، والذى يحوي أملاك الوزراء والمسؤولين السابقين في مدينة «القاهرة الجديدة» تحديداً، حيث تبين امتلاك زكريا عزمي رئيس ديوان الجمهورية السابق، والدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، فيلا واحدة فقط لم تتعد مساحتها ألف متر.
وقالت المصادر لـ«المصري اليوم»، إن صفوت الشريف لديه قطعة واحدة في شمال منطقة المشتل، مساحتها ألف متر، ولا تزال أرض فضاء لم يتم بناؤها بعد، وبالرغم من ذلك لم يتم سحبها منه وفقاً لشروط التعاقد مع هيئة المجتمعات العمرانية، كما يمتلك اللواء عمر سليمان قطعتين في المنطقة نفسها، تم بناؤهما «فيلتين» له ولابنته، بمساحة ألف متر أيضاً لكل منهما.
وأضافت المصادر أن الأكثر ملكية للفيلات في المدينة هو الراحل الدكتور كمال الشاذلي، رئيس المجالس القومية المتخصصة السابق، حيث يمتلك 4 فيلات متجاورة، يحيطها سور، وتم بناؤها جميعا لتصبح أشبه بالقصور القديمة.
وأشارت المصادر إلى أن هذه الفيلات تم تخصيصها كأراض بموافقة الدكتور محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، على الرغم من أن الدكتور فتحي سرور أكد من قبل عدم حصوله على أية قطع أراض من سليمان

ليست هناك تعليقات: