الأربعاء، 13 أبريل 2011

الأهلي يفوز على الشرطة ويرتفع للمركز الثالث في الدوري المصري

الأهلي يهزم الشرطة ويرتقي للمركز الثالث في الدوري المصري

Wed Apr 13, 2011 8:54pm GMT
 
Photo
 
القاهرة (رويترز) - حقق الأهلي حامل اللقب انتصاره الأول في أربع مباريات وصعد الى المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 2-1 على مضيفه اتحاد الشرطة يوم الاربعاء مع عودة المسابقة للحياة بعد توقفها منذ نهاية يناير كانون الثاني الماضي عندما اندلعت ثورة شعبية أطاحت بالرئيس حسني مبارك.
ورفع الأهلي رصيده الى 29 نقطة من 16 مباراة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة الذي سيستضيف حرس الحدود يوم الخميس.
وتوقف رصيد اتحاد الشرطة عند 26 نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع بتروجيت وانبي التاليين له في الترتيب ومتأخرا بفارق أربع نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني.
وافتتح محمد شوقي التسجيل للاهلي من ضربة رأس اثر تمريرة عرضية من أحمد فتحي في الدقيقة الرابعة.
وتعادل محمد الفيومي للشرطة من كرة من ركلة حرة من عند حافة منطقة الجزاء فشل أحمد عادل عبد المنعم حارس الاهلي في التعامل معها بعد مرور تسع دقائق من زمن الشوط الثاني.
وهز محمد أبو تريكة الشباك من ركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي ليحرز هدف الفوز للاهلي في الدقيقة 61.
وفي وقت سابق يوم الاربعاء تعادل الاسماعيلي مع ضيفه بتروجيت 1-1 بينما تغلب الجونة على ضيفه انبي 2-1 بفضل هدف في الثواني الاخيرة.
وتقدم محمد رجب بهدف لبتروجيت بعد كرة عرضية من السيد حمدي مهاجم منتخب مصر في الدقيقة 24 وأدرك محمد محسن أبو جريشة التعادل للاسماعيلي في الدقيقة 57.
وفي الاسكندرية فاز سموحة الوافد الجديد لدوري الاضواء على ضيفه الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وجاءت أهداف صاحب الارض عبر جودوين اترام وأحمد بلال وعمرو فتحي في الدقائق 27 و31 و72 بينما احرز بدر محمد وبكاري كوليبالي هدفي الانتاج في الدقيقتين 87 و89.
وارتفع رصيد سموحة الى 16 نقطة مبتعدا بأربع نقاط عن منطقة الهبوط في المركز الثالث عشر بينما توقف رصيد الانتاج عند 20 نقطة في المركز الثامن.
وأهدر طلائع الجيش تقدمه بهدف مبكر من ركلة جزاء ليتعادل 1-1 مع ضيفه المصري البورسعيدي.
وتقدم أيمن حفني لطلائع الجيش في مباراته الاولى مع الفريق بالدوري بعد انتقاله من مصر المقاصة وادرك عبد السلام نجاح التعادل للمصري في الدقيقة 32.
وأصبح رصيد الجيش 19 نقطة في المركز التاسع متأخرا بنقطتين عن المصري صاحب المركز السابع.
وأحرز الغاني صمويل اوكران هدفا في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للقاء ليقود الجونة للفوز على انبي ويقلل من مخاوف الفريق في الهبوط للدرجة الثانية بعدما رفع رصيده الى 18 نقطة في المركز 11.
وكان الجونة تقدم في الدقيقة 55 عن طريق نور السيد قبل أن يدرك انبي التعادل في الدقيقة 78 عبر المهاجم أحمد رؤوف.

ليست هناك تعليقات: