الأحد، 3 أبريل 2011

ايقاف الدورى العام عصام شرف "لا يصح تعريض الناس للخوف والترهيب".

قال الدكتوررئيس الوزارء، إنه سيجتمع مع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة، لبحث إيقاف بطولة الدورى العام، مضيفاً: "لا يصح تعريض الناس للخوف والترهيب".

وقدم شرف اعتذاره لتونس شعباً وحكومة ولاعبين بعد أن نزل أحد المشجعين المصريين إلى أرضية ملعب مباراة الزمالك والأفريقى التونسى، وقال: "أتمنى لهم السلامة وحكم المباراة الجزائرى، مشيراً إلى أنه سيطمئن على لاعبى فريق الأفريقى التونسى وحكم المباراة.

وأكد شرف فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء، أن ما حدث إهانة للشعب المصرى، واصفاً من نزلوا إلى أرضية ملعب المباراة بـ"البلطيجة" ولا حق لهم فى ما قاموا به، لافتاً إلى طلبه من اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية التحقيق الفورى فى أحداث الشغب فى مباراة الزمالك والأفريقى، مشدداً على أن الحدث لن يمر مرور الكرام وسيكون هناك عقوبات شديدة جداً حى لا يتكرر ما حدث.

من جانبه قال نبيل العربى وزير الخارجية المصرى، إنه تحدث لوزير الخارجية التونسى عقب نهاية المباراة وقدم له اعتذاراً، مشيراً إلى تفهم وزير الخارجية التونسى للأمر وتقبله للاعتذار، حيث قال له: "أتفهم الوضع جيداً ولن يؤثر الأمر على العلاقة بين البلدين".

ليست هناك تعليقات: