الثلاثاء، 12 أبريل 2011

الرئيس مبارك دخل مستشفى شرم الشيخ علي قدميه..ويرتدي "التريننج" والأطباء سمحوا باستجوابه






مبارك في المستشفي.. والأطباء سمحوا باستجوابه

دخل علي قدميه..ويرتدي "التريننج"



شرم الشيخ - أشرف عبدالظاهر وياسر إمام:



تعرض الرئيس السابق حسني مبارك أمس لأزمة صحية. دخل علي إثرها إلي مستشفي شرم الشيخ مع زوجته سوزان ثابت ونجليه علاء وجمال.

دخل مبارك المستشفي الساعة الخامسة وخمس دقائق بعد ظهر أمس. وسط تحصينات أمنية مكثفة. مدعمة بثلاث سيارات أمن مركزي اضافة إلي الحراسات الخاصة بالرئيس السابق.

صرحت عدة مصادر بأن الرئيس أصيب بالأزمة أثناء أولي جلسات التحقيق معه بمقر الرئاسة الرسمي بشرم الشيخ القريب من مقر إقامته هناك.. وقد دخل الرئيس مبارك المستشفي علي قدميه وكان يرتدي "تريننج سوت".. وقد سمح الأطباء باستجوابه.

كانت الأنباء قد تضاربت أمس حول وصول الرئيس السابق مبارك إلي مدينة الطور - عاصمة جنوب سيناء - لبدء التحقيق معه ونجليه علاء وجمال وهو ما أذاعه التليفزيون المصري في "خبر عاجل" بعد ظهر أمس.

فيما أكدت وكالة الأنباء الألمانية انه تم وضع مبارك في احدي الوحدات العسكرية القريبة من مديرية أمن محافظة جنوب سيناء - في مدينة الطور - وقالت ان مبارك وصل في سيارة مصفحة وسط حراسة أمنية مشددة. بعد أن تم تأمين الشوارع المحيطة وإخلاء المباني الإدارية المحيطة.

وأشارت الوكالة الألمانية إلي ان المستشار عبدالله الشاذلي المحامي العام الأول لنيابات جنوب سيناء هو الذي يقوم بالتحقيق مع الرئيس السابق.

في الوقت نفسه.. ترددت أنباء أخري حول تشديد أمني مكثف وغير مسبوق أمام مديرية أمن جنوب سيناء. في انتظار الرئيس السابق ونجليه للتحقيق معهم. في حين قالت المصادر ان هناك تشديداً أمنياً كبيراً عند مدخل مدينة شرم الشيخ خوفاً من زحف المتظاهرين إلي المدينة للتعبير عن رغبتهم في سرعة محاكمة مبارك يوم الجمعة القادم.

وداخل محكمة الطور قالت مصادر قضائية ان الاجراءات الأمنية كانت مشددة بعض الشيء داخل المحكمة إلا انه لم تكن هناك اي تحقيقات تتم مع مبارك وان هذا التشديد قد يكون بسبب انعقاد جلسات في محكمتي الجنايات والجنح ووجود عدد كبير من المتهمين في حين قالت مصادر طبية في خدمات الاسعاف بمدينة الطور انها تلقت اشارة بالاستعداد لتأمين مبارك طبياً أثناء نقله من شرم الشيخ إلي الطور خلال ال 48 ساعة المقبلة.



ليست هناك تعليقات: