الاثنين، 27 ديسمبر 2010

الفيلم الكوميدي (عائلة فوكر) "Little Fockers"


لوس انجليس (رويترز) - تصدر الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي (عائلة فوكر) "Little Fockers" ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع اذ حقق 34 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتدور احداث الفيلم حول جريج فوكر وزوجته بام ابنة جاك العميل المتقاعد بوكالة المخابرات المركزية الامريكية وطفليهما هنري وسمانثا.
والفيلم من اخراج بول ويتز وبطولة روبرت دي نيرو وبن ستيلر وتيري بولو وباربره سترايسند.
وحل فيلم المغامرة الجديد (الشجاع الحقيقي) "True Grit" في المركز الثاني اذ حقق 6 ر25 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتتناول احداث الفيلم قصة فتاة ريفية عمرها 14 عاما تبحث عن قاتل والدها ومن أجل الوصول الى هذا الهدف تستعين بمارشال أمريكي شجاع وتتوالى الاحداث.
والفيلم من اخراج ايثان وجويل كوين وبطولة جيف بريدجز وهايلي ستينفيلد وجوش برولين.
وتراجع من المركز الاول الى الثالث فيلم الخيال العلمي ثلاثي الابعاد ( ترون) "Tron" اذ حقق 20.1 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 88.3 مليون دولار.
وتتناول احداث الفيلم قصة ابن مصمم للعالم الافتراضي يبحث عن والده المفقود وينتهي به الحال الى داخل عالم رقمي من تصميم والده.
والفيلم من اخراج جوزيف كوسينسكي وبطولة جيف بريدجز وجاريت هيدلوند وأوليفيا وايلد.
وهبط من المركز الثالث الى الرابع فيلم (يوميات نارنيا .. رحلة السفينة الملكية) "The Voyage of the Dawn Treader" اذ حقق 10.8 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 63.9 مليون دولار.
و(يوميات نارنيا .. رحلة السفينة الملكية) هو الجزء الثالث من سلسلة افلام نارنيا الخيالية ومأخوذ عن قصة للكاتب سي.اس لويس.
والفيلم من اخراج مايكل ابتيد وبطولة جورجي هينلي واسكندر كينز وبن بارنز.
وتراجع من المركز الثاني الى الخامس فيلم الرسوم المتحركة (الدب يوجي) "Yogi Bear" اذ حقق 8.8 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 36.8 مليون دولار.
والفيلم نسخة حديثة من فيلم رسوم متحركة تلفزيوني قديم ويمزج بشكله الجديد بين الرسوم المتحركة والحركة الحية.

ليست هناك تعليقات: