الاثنين، 7 فبراير 2011

إعلان محافظة القاهرة عن تسليم شقق المتزوجين حديثا ثم تأجيل موعد التسليم

محمد طلعت عوض
تجمع أمس منذ الصباح الباكر أكثر من ستة آلاف شاب وفتاة حديثي الزواج وأصحاب المنازل التي اضيرت في احداث الدويقة وغيرها.. أمام محافظة القاهرة لاستلام شقق كانت قد أعلنت للمحافظة عن بدء تسليمها إلا ان الحاضرين فوجئوا بتأجيل موعد التسليم دون الاعلان عن ذلك مما أثار حفيظتهم وعلي الفور اندس بينهم أصحاب السوء في محاولة لتجميعهم والذهاب بهم إلي ميدان التحرير ومبني الإذاعة والتليفزيون لمشاركة المتظاهرين هناك الا ان بعض الشباب من أصحاب العقول الحكيم لم ينساقوا وراءهم وحاولوا تهدئة الغاضبين وقالوا علينا بالصبر والحكمة ولا ننساق وراءهم لأن مصر بلدنا.
"الجمهورية" كانت بين الشباب واستمعت إليهم:
- صابر عطا موظف ومتزوج حديثا ومن سكان الدويقة.. قال أعلنت المحافظة عن بدء تسليم شقق الشباب التي تم حجزها منذ عدة سنوات في النهضة ودار السلام والخليفة خاصة حديثي الزواج وحضرت منذ الصباح الباكر ومعي الآلاف من الشباب إلا اننا فوجئنا بالموظف المختص قال ان موعد التسليم قد تأجل بعد أن تجمع الآلاف وبالطبع غضب الكثيرون وحاولوا الاحتجاج وتصدينا لهم علي الفور ومنعناهم.
- شهاب عبدالستار - موظف من الخليفة يقول: قرأت اعلان في بعض الصحف عن حجز شقق خاصة لحديثي الزواج وبعد وصولي إلي مبني المحافظة سمعت ان الاعلان خاطيء وشاهدت الآلاف ممن تجمعوا في ميدان محمد فريد في محاولة للقيام بأعمال تخريبية إلا انني تصديت لهم مع كثير من يحبون مصر ويخافون عليها.
أما عثمان طه "سباك من دار السلام" يقول حضرت أول أمس لمبني محافظة القاهرة وحصلت علي خطاب موجه رئيس حي دار السلام باستلام شقة قد كنت حجزتها منذ عدة سنوات إلا الموظف بالحي قال قال ان الخطاب غير سليم لأن ختم النسر غير واضح والامضاء غير كافية وبالأمس حضرت لمبني المحافظة وشاهدت آلاف الشباب وعرفت ان المئات مثلي ممن حصلوا علي هذا الخطاب لكن دون فائدة وحاول الجميع التظاهر أمام المبني لاشعال النار داخله إلا اننا رفضنا ذلك.
* عطيات فراج "ربة منزل" من الخليفة قالت تقدمت لحجز شقة منذ عدة سنوات كانت المحافظة قد أعلنت عنها وأول أمس تم الاعلان عن بدء تسليمها وحضرت منذ الصباح الباكر وفوجئت بتأجيل التسليم.
- هاني سعيد "موظف من النهضة" قال وصلت أول أمس لمبني المحافظة واستلمت خطابا لاستلام شقة لأني ممن اضيروا في احداث الدويقة وفقدت منزلي وذهبت للمسئولين بالخطاب إلا انهم قالوا ليس لدينا علم بما حدث.. وعدت مرة أخري للمحافظة وشاهدت الآلاف غاضبين وحاولوا الدخول للمحافظة في محاولة لاحراق المبني إلا اننا وقفنا أمامهم لمنعهم.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

ابسرعه يا جماعه الله يكون فى عون الشعب

غير معرف يقول...

ابسرعه يا جماعه الله يكون فى عون الشعب

غير معرف يقول...

كم انت رائع .موضوع متكامل مزخرف بصور جميله .والأجمل انها وليدتك ومن رحم كاميرتك الخاصه .يعجبني أسلوبك وطريقة طرحك للموضوع .ونصيحتك الأخيره وضعت في الحسبان .. .. .أعتذر عن تاخري لزيارة الموضوع .ولكن هناك ظروف جافه في العمل الموقت لي .وتعلم ان أعمالنا الموقته التي ننتظر منها شهادة إمتياز أو تزكيه تكون متعبه .عادة ً يراسها مدير قاسي وستاف لا يرحم . تحياتي لك