الأحد، 27 مارس 2011

إعادة الانضباط إلي الشارع المصري :المؤبد لمتهم اعتدي علي فتاة وحاول سرقتها و15 سنة للشروع في سرقة أموال

استمراراً لجهود القوات المسلحة في تأمين المجتمع وإعادة الانضباط إلي الشارع المصري واتخاذ الاجراءات الصارمة ضد أعمال البلطجة والخروج عن القانون. أصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً بالسجن المؤبد مع مصادرة الأسلحة والذخيرة المضبوطة ضد كل من ربيع حامد عباس موسي ومحمد حسين عوض حسين بتهمة الاعتداء علي أنثي بغير رضاها والسرقة بالإكراه وحيازة واحراز سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص.
كما أصدرت المحكمة بالسجن خمس عشرة سنة وغرامة خمسين جنيهاً مع مصادرة الذخيرة المضبوطة ضد كل من علي طاهر محمد بريك وعبدالمنعم شعبان موسي رحيلة وعلاء حسن حسن إبراهيم لحيازة وإحراز ذخيرة بدون ترخيص.
واصدرت المحكمة حكماً بالسجن خمس عشرة سنة مع مصادرة الأسلحة المضبوطة ضد كل من أحمد قباري أحمد فياض وسعيد رجب أحمد محمود للشروع في سرقة أموال مملوكة لاحدي الشركات بالإكراه وحيازة واحراز أسلحة بيضاء والتواجد بالطريق العام أثناء حظر التجوال.
كما أصدرت حكماً بالسجن عشرة سنوات مع مصادرة السلاح الأبيض المضبوط ضد إسلام محمد حنفي محمود للشروع في السرقة بالإكراه وحيازة واحراز سلاح أبيض والتواجد بالطريق العام أثناء حظر التجوال وحكماً بالسجن عشرة سنوات مع مصادرة السلاح المضبوط ضد محمد مجدي أنور أحمد للشروع في سرقة أشياء مرخص انشائياً لمنفعة عامة مملوكة لهيئة السكة الحديد وحيازة واحراز سلاح أبيض.
واصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً بالسجن مع الشغل والنفاذ لمدة سبع سنوات ضد كل من عمر عبدالتواب تمام محمد وجمال سيد سلامة سلام للشروع في السرقة والتواجد بالطريق العام أثناء حظر التجوال.
واصدرت المحكمة أحكاماً بالحبس مع الشغل والنفاذ لمدة خمس سنوات وغرامة ألف جنيه مع مصادرة كمية الدقيق المضبوطة وغلق المخبز لمدة ثلاث أشهر ضد روماني بشري فوهود بخيت وسعيد أحمد السيد عبدالحميد بتهمة التصرف في حصة الدقيق المنصرف لهما للاتجار فيها وبيعها في السوق السوداء.
واصدرت المحكمة حكماً بالسجن ثلاثة سنوات ضد كل من أحمد محمد عبدالنبي سعيد ومحمود سيد عبدالعال أحمد ومحمود عامر محمود فرحان بتهمة استخدام القوة والعنف مع موظفين عموميين والتواجد بالطريق العام أثناء حظر التجوال.

ليست هناك تعليقات: