الثلاثاء، 29 مارس 2011

National Velvet -BUtterfield 8-Who's Afraid of Virginia Wolf رسائل غرام اليزابيث تيلور للبيع

طرح رسائل غرامية لاليزابيث تيلور للبيع في مزاد في مايو

Tue Mar 29, 2011 4:05am GMT
 
Photo
 
لوس انجليس (رويترز) - تستعد دار مزادات (أر.أر) لطرح مجموعة من الرسائل الغرامية لاسطورة هوليوود الراحلة اليزابيث تيلور كتبتها وهي في السابعة عشر من عمرها للبيع في مزاد في مايو ايار.
والرسائل المكتوبة بخط اليد والتي ترجع الي عام 1949 أرسلتها تيلور الي خطيبها وليام باولي جيه.أر. الذي كان في العشرينات من العمر انذاك قبل ان ينفصلا.
وكانت تيلور -التي توفيت الاسبوع الماضي عن 79 عاما- ممثلة مشهورة بالفعل في هوليوود في ذلك الوقت اذ انها بدأت مشوارها الفني في عام 1944 بفيلم "ناشيونال فيلفيت" National Velvet .
وتفتح الرسائل نافذة على رؤية تيلور للحياة والحب قبل ان تتزوج وتطلق ثماني مرات على مدار حياتها.
وكتبت تيلور الى باولي في رسالة مؤرخة في 20 سبتمبر ايلول 1949 عندما كانت علاقتهما على وشك الانتهاء "تلقيت برقيتك هذا الصباح بشان ارسال الخاتم والسوار الى نيويورك."
"انني اضع الخاتم في اصبعي الان .. انه يتلالأ في غاية الجمال في ضوء الشمس. ارجح ان هذه ستكون اخر مرة ارتديه فيها ولو لفترة على الاقل .. اعتني به جيدا حبيبي لان قلبي هناك في وسطه."
وتوفيت تيلور في 23 مارس اذار متأثرة بمرض قصور القلب الاحتقاني وتوصف بانها احدى اعظم الرائدات في هوليوود. وفازت بجائزة اوسكار عن فيلم "باترفيلد 8" BUtterfield 8 في 1960 وحصلت على اوسكار أخرى عن دورها في فيلم "من يخاف فرجينيا وولف" Who's Afraid of Virginia Wolf في 1966 .
وحصلت دار مزادات (أر.أر) التي مقرها نيو هامبشير على الرسائل قبل عامين من ممثل عن باولي.
وقال بوبي ليفينجستون نائب رئيس المبيعات والتسويق في (أر.أر) ان مجموعة الرسائل تتألف من 66 رسالة من تيلور و20 رسالة من امها تطلب من باولي ترك ابنتها وشانها عندما انتهت الخطوبة.
وقال ليفينجستون ان موعد المزاد جرى تحديده قبل وفاة تيلور وكان من المتوقع ان تباع الرسائل مقابل ما بين 25 ألف الي 30 ألف دولار لكن الرقم من المرجح الان ان يرتفع.

ليست هناك تعليقات: