الاثنين، 28 مارس 2011

"المسجل خطر سرقة" مطلقته قامت بمساعدة شقيقيها بتكتيفه وخنقه أثناء نومه لقيامه بضرب والدها

نفذت "ربة منزل" وشقيقاها بالقاهرة حكم الاعدام في طليقها "المسجل خطر سرقة" داهمته في حجرته المستأجرة التي يختفي فيها باحدي قري طوخ بالقليوبية. وقامت بمساعدة شقيقيها بتكتيفه وخنقه أثناء نومه لقيامه بضرب والدها لرفضه عودة مطلقته الي عصمته .
تم القبض علي أحد المتهمين بعد ارشاد ابن خالته عن الجريمه وجار البحث عن شقيقته "المطلقة" وشقيقه الآخر واخطر اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية اللواء محمد طلبه مساعد أول الوزير لأمن العاصمة.
اكتشفت الجريمة عندما تلقي المقدم علاء بشندي رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من هشام "20 سنة" مكوجي قرر فيه بأنه منذ اسبوعين اتصل به ابن خالته محمد ابوزيد "30سنة" "حداد" وطلب منه مقابلته بالمسكن الجديد الذي استأجره بقرية المنزلة بمركز طوخ بمحافظة القليوبية مع شقيقه علاء وشقيقته هانم "المطلقة" وانه توجه اليهم وفوجيء باولاد خالته الثلاثة يعرضون عليه مشاركتهم جريمة قتل طليق "هانم" المسجل خطر سرقة مؤكدين له انهم حضروا بهذا المسكن الجديد ليكونوا بالقرب من الحجرة التي استأجرها المجني عليه ليكون بعيدا عن مطاردة الشرطة.
اضاف في بلاغه بأنهم توجهوا حسب الخطة الي البلطجي المسجل خطر ليلا واقتحموا غرفته أثناء نومه وكتفوه وخنقوه ولم يتركوه الا بعد أن فارق الحياة ثم وضعوه في بطانية والقوه اعلي سطح الغرفة واخفوا الجثة ببعض مخلفات السطوح وبعدها قاموا بسرقة منقولات مسكنه واخفائها بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة .
وانهي بلاغه بأنه طوال اسبوعين وهو يعيش في رعب وخوف مما حدث فقرر أخيرا ابلاغ المباحث خوفا من المسئولية وارشد عن مكان الجريمة ببلدة طوخ بالقليوبية.

ليست هناك تعليقات: