الجمعة، 8 أبريل 2011

القاتل محمد عبد المنعم فرج اجرى اتصال الساعة 4 ونصف صباحا"مع شاب وفتاة بعد الجريمة وهو ما أوقع به

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة القبض على قاتل مصمم الأزياء الشهير، محمد داغر، في أقل من 48 ساعة من وقوع الحادث.
كانت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد أكدت قيام المدعو محمد ع ف ( 23 عامًا- عاطل)، بارتكاب الحادث، إثر خلافات بينه وبين المجني عليه، بسبب وجود علاقة ما بين الطرفين.

وكشفت الأجهزة الأمنية أنه تم إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة بعد تتبع الاتصالات التي أجراها من الهاتف النقال الذي استولى عليه من منزل المجني عليه.

وكانت مباحث الجيزة، بإشراف اللواء فاروق لاشين، مدير أمن الجيزة، قد واصلت فحص المترددين على المجنى عليه، وتوصلت إلى معلومات مهمة حول المتهم بالقتل بعد خروجه من مسرح الجريمة، حيث عثر فريق البحث، بقيادة اللواءين كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وفائز أباظة مدير المباحث، على سيارة المجنى عليه بطريق الهرم، ومغلقة من الخارج بالمفتاح، وتبين أن المتهم أجرى عدة اتصالات من جهاز المحمول الخاص بالمجنى عليه، فور ارتكابه الجريمة فى الرابعة والنصف صباحا مع إحدى الفتيات وشاب، وألقى القبض عليهما، وأرشدا عن المتهم بقتل داغر، وكشفت تحريات المباحث عن أن جريمة القتل كانت وليدة اللحظة، دون أن يتحدد بعد سبب ارتكاب المتهم للجريمة. وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرها محمود حلمي، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف المستشار محمد ذكري، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، أن المجنى عليه أجرى عدة اتصالات بشقيقته بعد إصابته وقبل وفاته.

ليست هناك تعليقات: