الاثنين، 18 أبريل 2011

سائق سيارة الشركة المصرية للسيارات خطط مع ثلاثة مسلحين لمهاجمة سيارة الشركة وبها مليون جنيه

كتب أيمن السباعي:
G-11-91-mm copy.jpg اعترض ثلاثة مسلحين سيارة الشركة المصرية للسيارات أثناء توجهها بمبلغ مليون جنيه لإيداعه بأحد البنوك بمدينة نصر وقاموا بتهديد السائق ورفاقه بأسلحتهم واستولوا علي جزء كبير من المبلغ وأثناء هربهم استغاث المجني عليهم بالأهالي وتم مطاردة الجناة الذين هربوا وتركوا سيارتهم المستخدمة في الجريمة وبداخلها الأموال المسروقة وتمكن رجال المباحث من تحديد شخصية الجناة وضبطهم واعترفوا بتنفيذها بتخطيط من سائق شركة السيارات الذي تم ضبطه أيضا واخطر اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية اللواء محمد طلبة مساعد أول الوزير لأمن العاصمة.
تلقي المقدم حسام عبدالعزيز رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من أحمد محمد مجدي 36سنة مدير فرع الشركة المصرية للسيارات بأنه كلف سائق الشركة وثلاثة من العاملين بنقل مليون جنيه وايداعها بأحد البنوك فرع سيتي ستارز وقرب منطقة المقابر هاجمتهم سيارة بدخلها المسلحون واستولوا علي 300 ألف جنيه.
* فور إخطار اللواء اسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه اللواء سامي لطفي انتقلا إلي مكان البلاغ مع قوة من الضباط وتم إعادة مناقشة العاملين بالشركة المجني عليهم بعد أن ارتاب الضباط في روايتهم ولشكوكهم في أن يكون أحدهم له علاقة بالجريمة ويشارك في التخطيط والتنفيذ.
توصل فريق البحث الجنائي الذي شارك فيه العميد عبدالعزيز خضر مفتش المباحث إلي ان سائق شركة السيارات هو المخطط للجريمة واتفق مع أصدقائه الثلاثة علي تنفيذها وقت مرورهم بالمبلغ علي أن يتم تقسيمه فيما بينهم معتقدا ان أحدا لن يكشف سره.
بمواجهته بالأدلة والتحريات لم يستطع الانكار وارشد عن شركاه وتم ضبطهم جميعا وتبين ان أحدهم مستأجر السيارة المستخدمة في الجريمة الفاشلة وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

ليست هناك تعليقات: